وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لاعبو الترجي يهدون الفوز على اسلامي قلقيلية لرئيس النادي

نشر بتاريخ: 03/11/2013 ( آخر تحديث: 03/11/2013 الساعة: 18:52 )
بيت لحم - معا - اللجنة الاعلامية – احمد ابو حماد : واصل فريق ترجي واد النيص عروضه القوية في دوري جوال للمحترفين واستطاع تحقيق الانتصار السادس له في الدوري وذلك على حساب مضيفه اسلامي قلقيلية بهدفين نظيفين ، كان لهداف الدوري اشرف نعمان البصمة الواضحة على تسجيل الهدفين من خلال صناعته للأول وتسجيله للثاني .

وبعد نهاية المباراة عبر اللاعب اشرف نعمان عن سعادته وسروره بتحقيق الفريق الفوز على الاشقاء اسلامي قلقيلية ضمن الاسبوع الثامن من بطولة دوري جوال للمحترفين بكل جدارة واستحقاق.
وقال: جاءت هذه المباراة كغيرها من المباريات كانت صعبة على الفريقين الا ان الفريق الافضل خرج فائزا بفضل الله ثم بفضل تضافر الجهود من قبل الجميع من لاعبين والجهازين الفني والإداري والجماهير وإن شاء الله نتطلع لما هو قادم فنظرتنا مستقبلية وهذه المباراة هي جزء من مباريات الوصول الى قمة الدوري واهدى هذا الفوز لرئيس النادي سليم ابو حماد .

اللاعب احمد جمال عبر عن سروره بهذا الانتصار الجديد التي جاء بفضل الروح العالية للفريق والحماس والتصميم من قبل اللاعبين الذين بذلوا الكثير من أجل تحقيق الفوز ونحن عازمون على مواصلة العمل والجد والاجتهاد من أجل العودة لاستعادة لقب الدوري .

اللاعب خضر يوسف قال: إن تحقيق الفريق لهذه الانتصارات لم يأتِ من فراغ وإنما جاء بعدة عوامل مشتركة بذلها الجميع من إدارة النادي والجهازان الفني والإداري وكذلك اللاعبون الأبطال فنحن إن شاء الله سنواصل عروضنا القوية حتى نصل للهدف المنشود وهو الظفر باللقب واهدي هذا الفوز لرئيس النادي السيد سليم ابو حماد .

الحارس الأمين توفيق علي قال: أهدي هذا الفوز لرئيس النادي السيد سليم ابو حماد و الجماهير وقال: فريقنا الحمد لله يعيش أفضل حالاته الفنية والمعنوية وهذا ما انعكس إيجابياً على نتائج الفريق وتحقيق الانتصارات وسنعمل جاهدين من أجل مواصلة المشوار وتحقيق الأهم وهو الظفر بلقب دوري المحترفين ان شاء الله .

نجم الوسط سميح يوسف قال: أحمد الله على تحقيق هذه النتائج المرضية في ضل عدم وجود لاعبين تعزيز هذه الانتصارات جاءت بفضل الاهتمام الكبير من قبل رئيس النادي ابو عماد والمشرف الرياضي ابو حازم فكان لحضورهما ومتابعتهما الفريق ودعمهما مالياً ومعنوياً السبب الرئيس لتحقيق هذه النتائج الطيبة .