وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري الأولى : السموع يحافظ على الصدارة ومركز طولكرم يواصل المطاردة

نشر بتاريخ: 03/11/2013 ( آخر تحديث: 04/11/2013 الساعة: 17:41 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد -أسدل الستار على الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم ، والذي شهد تسجيل 16 هدفاً،وحافظ السموع على الصدارة بتسجيله الانتصار الرابع على التوالي وجاء على حساب بيت لقيا بصعوبة وبهدف نظيف ، رافعاً رصيده إلى 19 نقطة ، فيما تجمد رصيد بيت لقيا عند 12 نقطة في المركز الخامس .

مركز طولكرم حافظ على وصافة الدوري فوزه على شباب يطا بهدفين مقابل هدف واحد ، وهو الانتصار الثالث توالياً ، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة ، فيما تسببت خسارة يطا بتراجعه للمركز الرابع برصيد 15 نقطة.

شباب دورا صعد للمركز الثالث واستعاد توازنه بعد خسارته في الجولة الماضية أمام المتصدر ، ليحقق الانتصار في هذه الجولة على جمعية الشبان المسلمين بهدفين نظيفين ، ليبقى على مقربة من الصدارة ومبتعداً عنها بفارق 3 نقاط .

وانتهت مباراة مركز جنين ومركز عسكر بالتعادل بهدفين لكل فريق ، ليبقى جنين سادساً ب12 نقطة ، وعسكر تاسعاً ب8 نقاط .

هلال أريحا سحق بيت أمر بخماسية نظيفة ، صعد على إثرها للمركز السابع ورفع رصيده إلى 11 نقطة، ليكبد بيت أمر الخسارة السادسة .

أما مباراة مؤخرة الترتيب والتي جمعت بين أنصار القدس ونادي جنين ، فحسمها الأول بهدف يتيم ، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز العاشر ، وبقي نادي جنين أخيراً بنقطتين وهو الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي انتصار .