وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحكم المحلي في جنين تعقد ورشة عمل لأمناء المستودعات في البلديات

نشر بتاريخ: 04/11/2013 ( آخر تحديث: 04/11/2013 الساعة: 10:02 )
جنين - معا - عقدت دائرة التوجيه والرقابة في مديرية حكم محلي جنين ورشة عمل بعنوان " توحيد إجراءات العمل في المستودعات وإدارة المخزون" في قاعة المديرية حضرها أمناء المستودعات في البلديات.

واكد رائد مقبل مدير المديرية وركز في كلمته على اهمية التنسيق والتعاون بين المديرية والعاملين في البلديات بهدف النهوض بالبلديات لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وبأقل التكاليف بما يضمن الرفاهية للمواطنين بأعلى مهنية ممكنة.

واشار مفيد حسان على المشاركين الى أهمية توحيد الإجراءات والمستندات في المستودعات وأهمية تسهيل الرقابة على المخزون من أصول وعهد ولوازم والمحافظة على الشفافية والوضوح في الحفاظ على المال العام.

وناقش المجتعون آليات عمل بهدف الاتفاق عليها من جميع أمناء المستودعات تكون مطابقة لإجراءات الرقابة وقوانين اللوازم العامة واستعمال كافة النماذج القانونية التي تضمن سلامة وقانونية عملية تخزين وصرف المخزون بطريقة حديثه وتسجيل العهد للموظفين وإدارتها واستلامها وتسليمها بشكل يحافظ على المال العام، حيث تم تزويد المشاركين بالمعلومات والبرامج اللازمة للمستودع والمشتريات، وقريباً سيتم عقد ورشات مشابهة لأمناء المستودعات في المجالس القروية.