وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية بيتونيا تعقد ورشة عمل في مقرها

نشر بتاريخ: 04/11/2013 ( آخر تحديث: 04/11/2013 الساعة: 10:33 )
رام الله - معا - عقدت بلدية بيتونيا أمس ورشة عمل بخصوص مركز خدمات الجمهور بحضور كل من ربحي دولة رئيس بلدية بيتونيا وابراهيم عرفات نائب الرئيس وعدد من أعضاء المجلس البلدي ; مروان براغيثي، نداء هريش، خالد عويسي وعماد شاهين.

وحضر الورشة عدد من موظفي البلدية من مدير البلدية محمد مجدوبة ومدير دائة الهندسة المهندس أحمد دهدار ومدير شؤون الموظفين وسكرتير البلدية ضياء قرط والمدير المالي شاهر الريماوي ومدير دائرة المياه والصرف الصحة المهندس مدحت عابور وبحضور منسقة وحدة التعاون المشترك للبلديات الثلاث (بيتونيا، رام الله، البيرة) المهندسة خولة عابد.

وحضر عن جانب الـ GIZ الدكتور سمير بيضون الذي قام بشرح تفصيلي حول الخطوات الواجب عملها والالية الصحيحة لمركز خدمات الجمهور.

وأضاف أنطون دحو العديد من المعلومات حول الأتمتة والخدمات المكتبية وغيرها من أمور متعلقة بمركز خدمات الجمهور. وقد تخلل الحوار عدد من النقاشات والاستفسارات المتعلقة بخدمات الجمهور.

ومن الجدير بالذكر بأن برنامج خدمات الجمهور هو منحة حصلت عليها بلدية بيتونيا من التعاون الألماني الفلسطيني الـ GIZ من أجل تقريب المواطن من البلدية وتسهيل عملية تقديم الخدمات للمواطنين.