وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قائد منطقة جنين يزور الأسرى المحررين في محافظة جنين

نشر بتاريخ: 04/11/2013 ( آخر تحديث: 04/11/2013 الساعة: 10:38 )
جنين - معا - هنأ العميد أركان حرب فتحي التايه، يرافقه نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات، ومدراء الأجهزة الأمنية والشرطية، ومجموعة من الضباط وصف ضباط وجنود الأمن الوطني الفلسطيني الأسرى المحررين من محافظة جنين.

حيث التقي قائد المنطقة خلال جولته في بيوت الأسرى؛ الأسير المحرر هزاع السعدي، والأسير المحرر محمد تركمان، والأسير المحرر أسامة أبو حنانه، والأسير المحرر احمد قدوره من مدينة جنين، الأسير المحرر محمد الصباغ من مخيم جنين، والأسير المحرر عثمان بني حسن من قرية عربونه، بحضور نائب محافظ محافظة جنين عبد الله بركات، ومدير شرطة محافظة جنين المقدم علي إبحيص ، وعدد من ضباط وضباط الأجهزة الأمنية والشرطية، وشخصيات اعتبارية.

بدوره هنأ العميد عائلة الأسرى المحررين بالإفراج عن الأسرى، معربا عن أملة بتحقيق مزيد من الانجازات الوطنية، والإفراج عن بقية الأسرى خاصة الأسرى القدامى، وأكد نائب المحافظة بان الإفراج عن الأسرى هو انتصار حقيقي يضاف الى الانتصارات الحافلة التي حظي بها الشعب الفلسطيني، وارادته الصامدة القوية أمام كل التحديات التي توضع أمامه.

وأثنى أهالي الأسرى المحررين على دور القيادة الفلسطينية ممثلة برئيس دولة فلسطين محمود عباس"أبو مازن" على الدور الذي يقوم به، والاهتمام الكبير والمتابعة المستمرة لملف الأسرى والمعتقلين.