وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة جنين تستقبل وفدا من بلدية قباطية ووجهاء عائلة الشهيد طزازعه

نشر بتاريخ: 04/11/2013 ( آخر تحديث: 04/11/2013 الساعة: 11:34 )
جنين - معا - استقبل قائد منطقة جنين العميد أركان حرب فتحي التايه، وفداً من بلدية قباطية وأعضاء البلدية ووجهاء عائلة الشهيد احمد طزازعه.

ورحب العميد بالوفد الزائر ممثلا برئيس بلدية قباطية السيد على زكارنة، وعدد من الشخصيات الاعتبارية من أهالي البلدة، وأعضاء مجلس بلدية قباطية، ووجهاء عائلة الشهيد احمد طزازعه، حيث قاموا بتقديم الشكر والتقدير لقائد منطقة جنين، و لقوات الأمن الوطني الفلسطيني على ما قدموه لأهالي بلدة قباطية عامة، ولعائلة الشهيد احمد طزازعه خاصة على المشاركة في تقديم واجب العزاء، كما قام رئيس بلدية قباطية بتقديم كلمة الشكر لقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني اللواء نضال أبو دخان على مشاركة قوات الأمن الوطني الفلسطيني في كافة مناسبات البلدية الرسمية، ووقوفهم جنبا إلي جنب مع أهالي البلدة.

وقدم قائد منطقة جنين الشكر للوفد القادم لزيارة قيادة منطقة جنين، وقال العميد أن قيادة منطقة جنين و قوات الأمن الوطني كافة متواجدين لخدمة الوطن والمواطن، وتقديم كافة المساعدات في كافة الظروف، وتقديم الدعم والمساعدة لأبناء المحافظة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي مر بها أهل الشهيد.

من جهته رئيس بدية قباطية قدم الشكر والتقدير باسمه وباسم أعضاء المجلس البلدي، ووجهاء أهل الشهيد لقيادة منطقة جنين ولضباط وصف ضباط وجنود الأمن الوطني على هذه اللفتة الوطنية في تخفيف المعانة عن أهل الشهيد.