وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة تؤكد ان اصرار اسرائيل على اجتياح القطاع سيؤدي الى تفجير دوامة العنف

نشر بتاريخ: 20/05/2007 ( آخر تحديث: 20/05/2007 الساعة: 17:11 )
قلقيلية- معا- طالبت منظمة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية المجتمع الدولي و المجموعة الرباعية و الولايات المتحدة الامريكية بالضغط على حكومة ايهود اولمرت رئيس الوزراء الاسرائيلي بوقف العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة .

واضاف شتيوي ان استمرار التعتنت الاسرائيلي لاجتياح قطاع غزة بهذه الطريقة يؤكد مدى عمق الازمة التي تعيشها الحكومة الاسرائيلية و تحديدا بعد صدور تقرير فينو غراد الاولي الذي يحقق في اخفاقات الجيش في حرب لبنان الاخيرة و ان التوصيات التي قدمها كبير ضباط الجيش الاسرائلي بعدم استعدادية الجيش لخوض مواجهة اخرى و ان على قيادة الاركان البحث عن عمليات عسكرية صغيرة و محدودة و مضمونة النتائج هو الاسلوب الانجع و الافضل لاعادة ثقة الجمهور بالجيش .

واكد شتيوي ان قطاع غزة و الدم الفلسطيني لم يكن مستباحا امام هذا التعطش و الاسرائيلي في البحث عن انتصارات جديد للجيش على حساب شعب اعزل .

كما اكدت شبيبة حركة فتح ان الانتصارات الحقيقية و المضمونة للجميع الجلوس على طاولة المفاوضات و ان تعمل اسرائيل على ازالة كافة مظاهر التوترو التصعيد التي من شانها ان تدخل المنطقة في النفق المظلم و عليها تطبق كافة القرارات الدولية التي تنهي الصراع و الانسحاب الى حدود الرابع من حزيران من العام 1967 و اقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة و عاصمتها القدس .