وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إتحاد الشمال يجتمع مع اندية الدرجتين الثانية والثالثة

نشر بتاريخ: 04/11/2013 ( آخر تحديث: 04/11/2013 الساعة: 18:59 )
نابلس - معا - عصري فياض -الناطق الاعلامي لاتحاد الشمال :عقد اتحاد فرع الشمال بكرة القدم اجتماعا مع اندية الدرجتين الثانية والثالثة بحضور رئيس وامين عام واعضاء الاتحاد حيث شرح رئيس اتحاد الفرع هلال ابوكشك للحضور التعليمات الصادرة عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بخصوص فتح باب التسجيل لاندية الدرجتين الثانية والثالثة إضافة الى فئة الشباب في الاندية استعدادا لانطلاق دوري الدرجة الثانية والتصفيات التمهيدية لبطولة كأس فلسطين ودوري الشباب لفئة تحت 21 سنة .

كما اكد ان التسجيل سيكون في مقر اتحاد الفرع ابتداءا من يوم السبت 2/11 ولغاية 7/11 من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الثالثة مساءا كما شدد على انه لا يسمح لاي نادي بتسجيل أي لاعب في أي مسابقة من مسابقات الاتحاد الا بعد دفع الغرامات المالية المستحقة على اللاعبين والأندية وتقديم ما يثبت ابراء الذمة المالية .

كما اكد انه لا يسمح للطواقم الفنية والادارية مرافقة فريقهم داخل المستطيل الأخضر الابعد دفع رسوم التسجيل لكل فني او اداري ومقداره 20 دينار اردني .

كما اكد الاتحاد خلال الاجتماع ان قؤعة دوري الدرجة الثانية ستجري بتاريخ 9/11 في مقر اتحاد اتحاد فرع الشمال على ان ينطلق بتاريخ 16/11 اما بطولة الكأس ودوري الشباب سيحدد لاحقا .