وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء الرجوب يعقد مؤتمراً صحافياً في مقر اللجنة الاولمبية..غدا

نشر بتاريخ: 04/11/2013 ( آخر تحديث: 04/11/2013 الساعة: 19:34 )
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: مع بدء العد التنازلي لانطلاق فعاليات الاسبوع الوطني للشباب، المقرر في الحادي عشر من الشهر الجاري، عقد اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، يوم امس، اجتماعا في قاعة المجلس، ووقف من خلاله على اخر التفاصيل والاستعدادات المتعلقة بالاسبوع الوطني للشباب، وناقش الرجوب مع اعضاء اللجنة المنظمة العليا الحيثيات المتعلقة بالاسبوع، وشدد على ملامسة النجاح في كافة المفاصل، بدءا باليوم الاول وانتهاء باخر نشاط مؤكد ان المناسبة تستدعي ذلك.

واستمع من اعضاء اللجنة الى كافة الامور ذات الصلة بالنشاطات والجوانب اللوجستية المتعلقة باقامة الوفود القادمة الى فلسطين.
وحيا الرجوب الدور، الذي تضطلع به جامعة القدس، لافتا الى ان دورها في مثل هذه التظاهرات بالغ الايجابية، واثنى على رئيس الجامعة، يونس عمرو، وقال: انه متعاون ولديه روح مبادرة جيدة.

واستفسر عن حجم الحضور، المقرر ان يواكب الانشطة، التي سوف تتخلل الاسبوع الوطني، وتساءل: هل الحضور يتلاءم وحجم الحدث؟
وطالب بخطة اعلامية متكاملة لتغطية كافة الحيثيات المتعلقة بالحدث، واعطى تعليماته بضرورة ان تكون هناك مرجعية للمواد الصحافية القادمة من كافة المحافظات، من اجل تدقيقها وقولبتها قبيل تعميمها وتوزيعها على كافة وسائل الاعلام المختلفة.

في السياق ذاته، فان مؤتمراً صحافيا سيعقده اللواء الرجوب، يوم غد الثلاثاء، الساعة الثانية عشرة ظهرا في مقر اللجنة الاولمبية للحديث عن كافة المعطيات المتعلقة باسبوع الشباب الوطني، وما سوف يتخلله من احداث وانشطة، أكانت شبابية ام رياضية ام كشفية.