وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو الحاج يشيد باهتمام القيادة بقضية الأسرى

نشر بتاريخ: 05/11/2013 ( آخر تحديث: 05/11/2013 الساعة: 13:08 )
القدس- معا- قام مركز أبو جهاد لشؤون الحركة الاسيرة برفقة أعضاء من المجلس الثوري لحركة فتح، ومنسق الهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين أمين شومان بجولة تفقدية للاسرى المحررين الذين تم الافراج عنهم ضمن صفقة الثانية للأسرى ما قبل اتفاق أوسلو، بمحافظتي رام الله وجنين.

وقد تحدث د.فهد أبو الحاج باسم الوفد المرافق وأشاد بالانجاز الوطني الرائع على طريق الحرية لكافة الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين والعرب والماجدات الفلسطينيات، آملين أن تتكلل هذه الجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية من أجل اطلاق سراح المزيد من الاسرى المرضى .

وقد أشاد د.أبو الحاج بجهود القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس وتمسكها بالثوابت الوطنية الفلسطينية، رافضاً تصريحات نتنياهو الأخيرة الداعية إلى اقامة جدار عازل ما بين الأراضي الفلسطينية والأراضي الأردنية، وما بثته سموم وسائل الاعلام الاسرائيلية من تصريحات خبيثة ولئيمة وكاذبة بأن الأسرى تم الافراج عنهم مقايضتهم ببناء مزيد من الاستيطان، مؤكدا على ضرورة الاسراع من اجل الافراج عن الدفعة الثالثة والرابعة وتشمل معتقلين فلسطين المحتل الداخل وعاصمة فلسطين القدس الأبدية.

وعبر الأسرى المحررين باعتزازهم بهذه الزيارة شاكرين هذه المؤسسات التي تهتم بشؤون الأسرى والمعتقلين، آملين من الجميع الوقوف صفاً مرصوصاً خلف قضيتهم الفلسطينية بامتياز.