وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية رام الله والبيرة تهنئ أسرى صفا بالإفراج عنهم

نشر بتاريخ: 05/11/2013 ( آخر تحديث: 05/11/2013 الساعة: 13:43 )
رام الله- معا- هنأ وفد مديرية التربية والتعليم اليوم الأسيرين المحررين رافع كراجة ومحمد نصر من قرية بالافراج عنهم من سجون الاحتلال وذلك في زيارة خاصة الى القرية التقوا خلالها الاسيرين المحررين وذويهم ورئيس المجلس البلدي واعيان المجتمع المحلي في القرية.

وتضمن وفد التربية والتعليم مدير التربية في المحافظة أيوب عليان والنائب الاداري والمالي فؤاد ابو ثابت ورئيس قسم العلاقات العامة والاعلام رمضان فنون ورئيس قسم التقنيات عبد الكريم زيادة.

وقدم عليان تهانيه للاسرى وذويهم وأهالي قرية صفا بفرحة الافراج عن الاسرى متمنيا ان تكتمل الفرحة بالافراج عن جميع الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال ونقل لهم تحيات كافة الزملاء العاملين في مديرية التربية والتعليم من موظفين واداريين ومدراء ومعلمين ومعلمات.

وفي هذا الاطار ناقش الحضور وضع التعليم في مدارس القرية حيث ابدى المجتمع المحلي ارتياحة للانجازات التي تحققت على اكثر من صعيد في مدارس القرية من خلال النتائج التي حققتها في مختلف الميادين.

وقال عليان في هذا الاطار ان هذه النجاحات هي نتاج الجهود الجبارة التي يبذلها موظفوا مديرية التربية والتعليم ومدراء المدارس والمعلمين والمعلمات والطلبة بالتعاون مع الاهالي في قرية صفا والقرى المجاورة وان اي نجاح تحقق في المدارس هو حصيلة وثمرة هذه الجهود المشتركة بين الجميع داعيا الى مزيد من التعاون والشراكة بين كافة الاطراف في هذا الاطار لخدمة التعليم والمسيرة التربوية.