وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك القدس يسلم مستشفى اريحا الحكومي مقاعد انتظار

نشر بتاريخ: 05/11/2013 ( آخر تحديث: 05/11/2013 الساعة: 17:09 )
اريحا- معا - في اطار المسؤولية الاجتماعية وحرصا منه على دعم القطاع الصحي ،قدم بنك القدس ممثلا بالمدير العام نبيل حمدان امس مستشفى اريحا الحكومي مقاعد انتظار، وذلك في حفل اقيم في مقر المستشفى وبحضور كل من مساعد المدير العام للفروع والمبيعات غسان قعدان، مدير فرع اريحا خليل المغربي، مدير مستشفى اريحا الحكومي الدكتور ناصر عناني ،مدير التمريض هاني سلامة، وعدد من الحضور الكريم.

ورحب د. ناصر عناني بالحضوربعد جولة في مرافق المستشفى وشكر البنك على تبرعه السخي واضاف:" هذه لفتة كريمة من بنك القدس بنك الوطن والمواطن، وانا احب ان ااكد على متانة العلاقة بين المؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة والمجتمع المحلي في فلسطين، ونتمنى التوفيق للبنك".

من جانبه، القى المدير العام للبنك نبيل حمدان كلمة رحب فيها بالحضور الكريم ،وقال:" نحن في بنك القدس نضع الصحة والتعليم والثقافة على سلم اولوياتنا في جانب المسؤولية الاجتماعية لانها عماد المجتمع، ونحن كمؤسسة فلسطينية نحاول بكل جهدنا ان نوفر المساعدات للقطاع الصحي بشكل خاص ،نفخر بوضع امكانيات مسؤوليتنا المجتمعية تحت تصرف القطاع الصحي بشكل خاص".

كما شارك بنك القدس في حفل عشاء خيري نظمته جمعية عطاء الخيرية في فندق الجراند بارك في رام الله يوم امس، يذهب ريعة لانشطة المؤسسه التي تعنى بالعائلات المستورة والايتام بشكل خاص بالاضافه الى الثقافة وياتي ذلك في اطار رعاية البنك لللنشاطات المتعلقة بالطفوله والثقافة والفنون والتربية، الى جانب المساعدات التى يقدمها للمجتمع المحلي في اطار مسؤوليتة الاجتماعية.