وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حصاد الاولي: خ. المغازي اكثر المستفيدين والتنافس على القمة والقاع يشتد

نشر بتاريخ: 05/11/2013 ( آخر تحديث: 05/11/2013 الساعة: 19:15 )
غزة _معا _كامل غريب : ظل خدمات خان يونس وخدمات المغازي متزعمين دوري الدرجة الاولي الغزي مع نهاية الجولة التاسعة حيث استطاع خدمات خان يونس المتصدر أن يظل في النقطة 19 في بنك الدوري مبتعداً بنقطة واحدة عن جاره خدمات المغازي الذي وصل للنقطة 18 حتى الان بعد فوزه على المتصدر في قمة لقاءات هذا الاسبوع حيث يعتبر المغازي اكثر المستفيدين من تلك الجولة مستغل فوزه على المتصدر وتعادل خدمات البريج مع اهلي النصيرات وتعادل الزيتون مع اللهاونة .

وبدي واضحا انقسام جدول الدوري الي ثلاثة اقسام قمة ووسط وقاع بعد النتائج التي تحققت حيث يعتبر خدمات خان يونس والمغازي وخدمات البريج والزيتون اضلاع المربع الذهبي المتنافسين على بطاقتي الصعود حتي الان بفارق اربع نقاط بين الاول خدمات خان يونس مع الرابع الزيتون 15 نقطة .

وظل في منتصف الجدول القادسية والصلاح وبيت لاهيا ب11 نقطة يليه المشتل بثمانية ويبقي امل المنافسة وارد للجميع شريطة تعثر رباعي المقدمة اما في المؤخرة فهنالك ثلاث فرق تتنافس عن البعد عن شبح الهبوط وهم خدمات جباليا واهلي بيت حانون واهلي النصيرات بست وخمس نقاط
وبالنظر الي نتائج لقاءات الاسبوع التاسع .

خرج لقاء الزيتون وبيت لاهيا في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت لاهيا امام جمهور غفير بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق ويحصد كل فريق نقطة حيث رفه بيت لاهيا رصيده الي 11 نقطة ورفع الزيتون رصيده الي 15 نقطة ودخل المنافسة بقوة على الصعود.

ونجح خدمات جباليا في تحقيق فوز مهم وثمين للغاية على حساب بيت حانون الاهلي في المباراة التي اقيمت على ملعب بيت حانون ليحقق جباليا ثلاث نقاط غالية انعشته اماله بالبقاء وقفز مركزين بست نقاط بينما توقف رصيد الحوانين عند 5 نقاط.

ونجح القادسية الرفحي في تحقيق فوز مهم وعريض على جمعية الصلاح الإسلامية بسبعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح رافعا رصيده إلي 11 نقطة متساويا مع الصلاح بعد الخسارة.

و تعادل اهلي النصيرات وخدمات البريج بهدف لكل فريق حيث رفع الاهلي رصيده الي 6 نقاط بينما رفع البريج رصيده الي 16 نقطة
والحق المغازي او هزيمة بالمتصدر خدمات خان يونس بفوزه بهدف نظيف ليقلص الفارق مع خانيونس الي نقطة وحيدة بعدما وصل الي النقطة 18 فيما تجمد رصيد خدمات خانيونس عند 19 نقطة فى المركز الاول.

احصائيات
_محمود فحجان هداف الدوري برصيد 10 اهداف يليه محمد السطري لاعب القادسية 8 اهداف .
_عبد اللطيف عليان مهاجم القادسية صاحب اول سوبر هاتريك بالاولي برصيد 5 اهداف .
_خدمات المغازي وخدمات خان يونس اكثر الفرق فوزا ست مرات.
_اهلي النصيرات واهلي بيت حانون اقلهم فوزا مرة واحدة .
._خدمات جباليا الفريق الوحيد الذي لم يتعادل في الدوري حتي الان .
._خدمات خان يونس اقوي هجوم واهلي النصيرات الاضعف 6 اهداف .
_خدمات خان يونس اقوي دفاع دخل مرماه 5 اهداف واهلي النصيرات اضعفهم 25 مرة .