وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اوقاف جنين تعقد اجتماعا لواعظات المحافظة

نشر بتاريخ: 06/11/2013 ( آخر تحديث: 06/11/2013 الساعة: 11:39 )
جنين -معا- عقدت مديرية أوقاف محافظة جنين اليوم اجتماعا لواعظات المحافظة وذلك من اجل مناقشة الخطط والاستراتيجيات المعدة من قبل المديرية والارتقاء بالأداء ، واليات العمل،وكذلك مناقشة الأمور الإرشادية والفنية مع الواعظات وتفعيل رسالة المسجد والارتقاء بالمرأة الفلسطينية وتحصينها وتثقيفها في دنياها واخرتها.

ونقل مدير الأوقاف الشيخ محمد الكيلاني تحيات الدكتور محمود الهباش وزير الأوقاف والشؤون الدينية للواعظات، مثمنا دورهن الرائد والمتميز.

وقال ان الاجتماع تناول قضايا أساسية تتعلق بالخطط الطموحة من قبل المديرية للارتقاء وتحسين الأداء ،وتعميم الجولات الوعظية لتشمل كل المساجد وبأوقات مختلفة ليتسنى لأكبر قدر من النساء الاستفادة من الدروس الوعظية والتثقيفية ، مؤكدا بحديثه على سمو الرسالة وعظيم المسؤولية الملقاة على عاتقهن في تعريف المرأة بشؤون دينها وتزويدها بالمعلومة الصحيحة والنافعة ومن اجل النهوض بواقعها فكريا وعقائديا ، وتنوير دروب حياتها لتصنع أجيال المستقبل.

وأضاف انه جرى مناقشة المشاكل اليومية التي تواجه الواعظات خلال جولاتهن الوعظية ،وأمور المواصلات ، وكذلك تم التطرق الى موضوع الجولات الوعظية والارتقاء بالأداء،وتوسيع دائرة الدروس.

وأكد باسم حمارشة رئيس قسم الوعظ والارشادعلى أهمية رسالة الوعظ والإرشاد داعيا لمزيد من العطاء والمثابرة في خدمة رسالة ديننا الحنيف، والإخلاص في عملهن وترك بصمات خير في مجتمعنا من خلال الدعوة الراشدة الى الله والكلمة الطيبة.