وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد بناء الاجسام يستعد لاطلاق بطولة فلسطين للعبة في بيت لحم

نشر بتاريخ: 06/11/2013 ( آخر تحديث: 06/11/2013 الساعة: 20:23 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية : من المقرر ان تنطلق صباح يوم الجمعة الموافق الخامس عشر من الشهر الجاري، بطولة فلسطين لبناء الاجسام التي ينظمها اتحاد اللعبة وباشراف من اللجنة الاولمبية، وافاد اللواء نزيه نعيرات رئيس الاتحاد بان عملية الميزان. التحكيم السري ستجري عند الساعة الثامنة والنصف من صبيحة اليوم المذكور على صالة "فتنس كومبلكس" في بلدة الدوحة في بيت لحم.

وكان تم تشكيل لجنة مشرفة على البطولة برئاسة وائل شباب امين عام الالعاب القتالية والفردية في اللجنة الاولمبية، اضافة الى لجنة الجوري برئاسة سيمون سلامة نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد العربي للعبة، فيما يتولى صلاح ابو ارميلة عضو الاتحاد رئاسة لجنة التنظيم والاشراف على البطولة، في حين يترأس لجنة الحكام منذر ابو السعيد.

وأوضح اللواء نعيرات، ان عرض الابطال امام الجمهور سيقام في مسرح المركز الروسي في بيت لحم، علما ان عدد الاوزان المشاركة يتراوح بين سبعة اوزان الى تسعة.
وضمت لجنة الحكام التي اعلن عنها هاني ابو دية، في حين ضمت لجنة الاشراف بلال ابو دية.

واكد صلاح ابو ارميلة رئيس لجنة التنظيم على البطولة، ان الاتحاد بصدد فرز ثلاثة ابطال من الفائزين من اجل تقديم الدعم والاسناد لهم في المشاركات الخارجية للاتحاد.
وتأتي البطولة في اطار مشاركة الاتحادات الرياضية في اللجنة الاولمبية في الاسبوع الوطني للشباب، الذي يقام تكريما ووفاء للشهيد القائد ياسر عرفات.