وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النبالي والفارس ترعى حفل افتتاح المجلس الفلسطيني للوسائل البديلة

نشر بتاريخ: 06/11/2013 ( آخر تحديث: 06/11/2013 الساعة: 18:38 )
رام الله- معا - أعلنت شركة النبالي والفارس للعقارات في بيان صحفي صادر عنها عن تقديم رعايتها لحفل افتتاح المجلس الفلسطيني للوسائل البديلة والتحكيم، والذي عقد يوم أول أمس في فندق الموفينبك.

هذا وشارك وفد من شركة النبالي والفارس للعقارات في حفل الافتتاح بحضور وكيل وزارة الاقتصاد الوطني الدكتور تيسير عمرو ومنسق غرفة التحكيم الفلسطينية مورينو ورئيس الغرف التجارية الفلسطينية خليل رزق ورئيس جمعية المحكمين الفلسطينيين فؤاد جبر ولفيف من الشخصيات العامة والخاصة ورجال الأعمال والشركات.

ضرغام النبالي المدير العام أكد أن رعاية الشركة لحفل الافتتاح تأتي ضمن رؤية الشركة ومسؤوليتها اتجاه المجتمع المحلي من خلال رعاية نشاطات وفعاليات وأهمية المجلس ومساهمته في حل النزاعات وسرعة البت فيها ومدى الحياديه التي يوفرها.

المهندس خالد فارس المدير التنفيذي أشار من جانبها الى أهمية التحكيم المؤسسي وخصوصاً على المستوى المحلي ومدى مساهمته في التنمية الاقتصادية مما يساهم في توفير بيئة استثمارية أفضل لأهمية التحكيم في القضايا الهندسية والمقاولات.

وأوضح فارس أن شركة النبالي والفارس للعقارات نفذت العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة على مدار 15 عام، حيث تميزت من خلالها الشركة في جودة ومواقع تلك المشاريع الأمر الذي يعكس التزام الشركة نحو المشترين في المشاريع المنفذة والمستقبلية، من حيث الالتزام بالوقت والمعايير المتفق عليها، وأضاف أن الشركة أنجزت خلال تلك الفترة أكثر من 25 مشروعا سكنيا وتجاريا، وتعتبر الشركة من الشركات الرائدة في قطاع العقارات التي تسعى إلى دعم ورعاية العديد من النشاطات والفعاليات التي تساهم في تعزيز دور القطاع العقاري في التنمية الاقتصادية.