وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكوني: نتطلع الى مزيد من الدعم السياسي بالإضافة إلى الدعم المالي

نشر بتاريخ: 06/11/2013 ( آخر تحديث: 06/11/2013 الساعة: 22:12 )
بيت لحم - معا - شارك وزير الحكم المحلي د. سائد الكوني، وعدد من الوزارء في استقبال وزير الخارجية الأميركي جون كيري في مدينة بيت لحم اليوم، الأربعاء.

وخلال اللقاء شكر الكوني الإدارة الاميركية على دعمها للشعب الفلسطيني من خلال وكالة التعاون والدعم الاميركي، كما وأشاد باعلان كيري عن تقديم الإدارة الأميركية مبلغ (75) مليون دولار إضافي لمشاريع البنية التحية الفلسطينية، واصفاً إياها بالخطوة المهمة في الاتجاه الصحيح والتي تخدم المصلحة الفلسطينية وتساعد في ايجاد حل الدولتين والتطلع للاجيال القادمة للعيش بسلام.

وبين الكوني أن الشعب الفلسطيني يتطلع لمزيد من الدعم السياسي إضافة إلى الدعم المالي، والذي من شأنه أن يخفف من وطأة الاحتلال، ويسهم في تأمين حياة كريمة للمواطن الفلسطيني.

وأشار الكوني إلى أنه سيتم تنفيذ عدد من المشاريع في مختلف القطاعات المهمة، مبيناً أنه هناك العديد من المشاريع ذات الأولوية والتي من شأنها تحقيق التنمية المحلية.

وأضاف الكوني ان هذه المشاريع من شأنها ايجاد بنية تحتية جيدة وقادرة على تحقيق الاستدامة والتنمية للفلسطينيين، وأن الهيئات المحلية بحاجة ماسة لكل الدعم المقدم لها لكي تتمكن من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.