وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

براء ابو سريس : اتمنى الصعود بفريقي لاندية الدرجة الاولى بكرة السلة

نشر بتاريخ: 06/11/2013 ( آخر تحديث: 06/11/2013 الساعة: 22:11 )
رام الله - معا - بسام ابو عرة - براء محمد ابو سريس ابن ال 15 ربيعا من مخيم الفارعة ويلعب في نادي الاخوة بطوباس ,يعشق رقم 11 ,ويمارس كرة السلة كصانع العاب واشرف على تدريبيه عدد كبير من المدربين ويعود الفضل لتدريبيه بالذات للمدرب احمد سعيد، اما مدربي الحالي فهو عبد الرزاق دراغمة، وبدأت ممارسة كرة السلة منذ 4 سنوات, وشجعني والدي على هذه الرياضة الجميلة ومن ثم المدرب احمد سعيد بالفارعة واتمنى العمل اكثر على تدريب فريقي نادي الاخوة الرياضي لأنه يمتلك لاعبين ناشئين لهم مستقبل باهر واذا تم الاهتمام بهم سيكونون من افضل اللاعبين وطبعا هذا لا يقف فقط على اللعب و لكن يحتاج الى الدعم المالي والمعنوي الذي ينقص اغلب الفرق الرياضية.

ويضيف براء :الدوري الفلسطيني في تقدم من جهات عديدة لكن ينقصه الرعاية لكل فريق بحد ذاته ،لاننا نرى ان هناك رعاية فقط لفرق المقدمة بالدوري الممتاز،اما الفرق الاخرى فلها الله فلا يرعاها اي كان من الشركات او المؤسسات الوطنية ونحن بامس الحاجة للدعم والرعاية حتى نرتقي بكرة السلة ونوصلها لبر الامان.

واشاد براء بالمنتخب الوطني لكرة السلة لما حققه في دورة التضامن الاسلامي باندونيسيا وحصوله على الميدالية الفضية عن جدارة واستحقاق ،وقال لم اتوقع هذا التقدم وهذا الفوز ولكن المستوى الكبير الذي قدمه لاعبونا ابهرنا جميعا وخاصة في ظل وجود مدرب محنك كعثمان البديري واتحاد فلسطيني يعمل ليلا و نهارا من اجل الوصول للتتويج وكنا نطمع بالذهب و هذا يدل على رقي السلة الفلسطينية في الاونة الاخيرة.

وتحدث براء عن مستوى مدربينا وقال: , لا يوجد مدربين بكرة السلة محليا على مستوى عال كعثمان البديري وكريم شاهين و لكن هناك مواهب تدريبية كثيرة سيكون لها مستقبل باهر ان شاء الله قريبا.

وتمنى براء الصعود بفريقه الى الدرجة الاولى مع انه جديد وخسر الجولة الاولى لعدم وجود خبرة لدى اللاعبين ولكن بأستطاعتنا تحقيق الفوز في القادم من المباريات رغم عدم استعدادنا بالشكل المطلوب للدوري سوى فترة 10 اشهر فقط .

براء يعشق ارثوذكسي رام الله ويتمنى اللعب له مستقبل كما يعشق الشانفيل اللبناني عربيا وبرشلونة عالميا ولوس انجلوس ليكرز اميركيا ، وقدم شكره لفريقه السابق مركز الفارعه على كل ما قدموه لي وبراء من مواليد 13/9/1998 ويبلغ من العمر 15 عاما.