وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" الأسرة الرياضية " تُطالب بالكشف عن المُشاركين في اغتيال "عرفات "

نشر بتاريخ: 07/11/2013 ( آخر تحديث: 07/11/2013 الساعة: 17:56 )
غزة -معا - مصطفى جبر : طالبت الأسرة الرياضية في قطاع غزة جهات الاختصاص بالكشف عن ما وصفتهم بالعملاء الذين وضعوا السم للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات وشاركوا في قتله في عملية الاغتيال التي أشرفت عليه إسرائيل .

وجاءت طلب الأسرة الرياضية على لسان " عبد السلام هنية " عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة بعدما أعلنت قناة الجزيرة في تقريرها الذي أوضح مقتل " عرفات " مسموماً بالبولونيوم المشع الذي ظهر في رفات الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات .

وطالبت الأسرة الرياضية على ضرورة تشكيل لجنة وطنية تجمع كافة أطياف الشعب الفلسطيني للتحقيق مع الصغير والكبير في محيط الرئيس الراحل " ياسر عرفات " من أجل الكشف عن الطريقة التي وصل إليها السم إلي الرئيس , وكشف الستار على من وقفوا خلف عملية الاغتيال التي خطط لها الاحتلال الإسرائيلي للتخلص من الزعيم ياسر عرفات .

وكان الزعيم الفلسطيني قد أصيب بمرض غامض في 12 أكتوبر/ تشرين الأول 2004 أثناء حصار مقره في رام الله من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على خلفية أحداث الانتفاضة الفلسطينية.

وأجرى عبد السلام هنية اتصالا بزوجة الشهيد " سهى عرفات " بعد نشر تقرير الجزيرة , وأكد لها أن الجميع سيقف معها بالتوجه إلي المحاكم في كافة دول العالم من اجل كشف الحقيقة بشكل كامل ومحاسبة من أغتال الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات .