وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قرعة غرب آسيا الاثنين والفدائي الفلسطيني في المستوي الثالث

نشر بتاريخ: 07/11/2013 ( آخر تحديث: 07/11/2013 الساعة: 19:06 )
غزة _معا_كامل غريب : تسحب يوم الاثنين المقبل قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الثامنة للرجال، والتي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 25 ديسمبر إلى 7 يناير القادم بمشاركة 11 منتخباً، من بينها المنتخب الوطني الفلسطيني وذلك بفندق الإنتركونتنتال سيتي الدوحة في العاشرة صباحاً، بحضور أعضاء اللجنة المنظمة المحلية للبطولة التي يترأسها سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد الكرة.

ويحضر حفل سحب القرعة ممثلون عن اللجنة المحلية المنظمة واتحاد غرب آسيا لكرة القدم، إلى جانب مندوبي المنتخبات المشاركة في البطولة .

وينتظر أن يتم سحب القرعة وفقاً للتصنيف الدولي للمنتخبات المشاركة، على أن يكون منتخب قطر البلد المنظم على رأس مجموعة، وسوريا حامل لقب النسخة السابقة في رأس المجموعة الثانية، والاردن صاحب أفضل تصنيف على رأس المجموعة الثالثة بينما سيحتل المنتخب الفلسطيني المستوي الثالث والاخير .

الجدير بالذكر أن 11 منتخباً أكدوا مشاركتهم في بطولة اتحاد غرب آسيا الثامنة للرجال لكرة القدم، والتي ستقام في الفترة من 25/12/2013 ولغاية 7/1/2014، وهي منتخبات: السعودية وعمان والبحرين والكويت واليمن والأردن وسوريا والعراق ولبنان وفلسطين، بالإضافة إلى العنابي مستضيف البطولة، حيث سيتم توزيع المنتخبات على ثلاث مجموعات، وستكون المجموعة الأولى 4 منتخبات والمجموعة الثانية 4 منتخبات والمجموعة الثالثة 3 منتخبات، ويصعد للدور قبل النهائي أول كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.

كما قامت اللجنة المحلية المنظمة بتحديد ملاعب البطولة وهم استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، واستاد جاسم بن حمد بنادي السد، إلى جانب استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا كملعب احتياط.