وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة : اتحاد الكرة يجتمع بمدراء الأجهزة الفنية للفئات العمرية

نشر بتاريخ: 08/11/2013 ( آخر تحديث: 08/11/2013 الساعة: 12:52 )
غزة – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - عقد مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اجتماعاً أولياً بالأجهزة الفنية للفئات العمرية المختلفة في محافظات الجنوب بحضور نائب رئيس الاتحاد إبراهيم أبو سليم وأعضاء الاتحاد فتحي أبو العلا نائب رئيس لجنة المنتخبات المركزية ويوسف صرصور وعمرو العماوى ومحمد الدلو ، وذلك في مقر الاتحاد بغزة.

واستمع الاتحاد إلى موافقات جميع من تم اختيارهم من المدربين بالإيجاب ، حيث سيكون الكابتن صائب جندية "مساعداً للمدير الفني للمنتخب الوطني الأول، والكابتن رأفت خليفة "مساعداً للمدير الفني للمنتخب الاولمبي"، والكابتن جمال الحولي "مساعداً للمدير الفني للمنتخب الوطني للشباب" ، والكابتن حسام النجار "مساعداً للمدير الفني للمنتخب الوطني للناشئين " ، والكابتن عمار العقاد "مساعداً للمدير الفني للمنتخب الوطني للأشبال "، والكابتن عماد هاشم "مديراً فنياً للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية".

ووضع إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المدربين بصورة التوجه الجديد لدى الإتحاد وفق توجهات اللواء جبريل الرجوب، وآلية العمل وإختيار اللاعبين والاستحقاقات القادمة، واستمع إلى استفسارات المدربين وكل ما يجول في خاطرهم من استفسارات وتم الرد عليها وفق التوجه العام للإتحاد.

وطلب الإتحاد من جميع المدربين وضع الخطط والإحتياجات اللازمة للمنتخبات من أجل مناقشتها والوقوف على كافة تفاصيلها في جلسة تحدد لاحقاً، على أن يوافي الاتحاد جميع من أسندت لهم المهام رزنامه المشاركات الخارجية.

بدوره ناقش فتحي أبو العلا نائب رئيس لجنة المنتخبات كافة الأمور المتعلقة بعمل المدربين، ووضعهم في صورة ما تم الإتفاق عليه على أن يتم التواصل للوصول إلى حالة ايجابية تنعكس بالإيجاب على عمل منظومة الكرة الفلسطينية.