وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قائد الجمعية : الفوز على النشامى سيعزز من مكانتنا في السعي نحو اللقب

نشر بتاريخ: 08/11/2013 ( آخر تحديث: 08/11/2013 الساعة: 14:16 )
غزة –معا _كامل غريب : اكد هاني ابو ريالة قائد فريق الكرة في نادي الجمعية الاسلامية ان الفوز على النشامي يوم الاحد سيخدم فريقه كثيرا ويعزز من حظوظه بالمنافسة الشرسة والقوية على لقب دوري جوال الغزي كونه سياتي على حساب فريق كبير بلاعبيه وجماهيره وهو منافس حقيقي على اللقب .

وقال ابو ريالة لابد ان نكافح لتحقيق فوز ثالث على التوالي امام النشامي ونقدم مباراة مميزة أمامه لاستعادة عزيمتنا وثقتنا بانفسنا اكثر فاكثر لاسيما بعد الانتصارين الاخيرين على النصيرات والاهلي .

أضاف: لقد عملنا طوال الاسابيع الماضية في إخراج اللاعبين من الحالة التي عاشوها بعد فقدان النقاط المتتالي، وتم التركيز على الجانب النفسي والمعنوي والتكتيكي ونجحنا بالخروج بالفوز من ذلك بفوزين متتاليين .

ونوه شعور اللاعبين بالخطر واحتلالنا مكانا غير مرموقا بنا خاصة اننا ابطال كاس جعلنا نتعاهد على تغيير الصورة واعتقد ان الروح اصبحت مختلفة الان
ويري ابو ريالة : ان شباب خان يونس فريق بطل مليئ بالنجوم وقادر على العودة في اي وقت وهذا كان واضحا بالفوز على النصيرات العنيد وصراحة لقاء صعب وقوي كون الفريقين عازمين على الدخول معمعة الدوري والمنافسة من هذا اللقاء واعتقد انو لقاء الستة نقاط .

وبالنسبة للمنافسة اعتقد الجمعية اختلف عن الموسم الماضي كان واضح علينا الروح القتالية والرجولة الموسم الماضي اما الموسم هذا قل الطموح لدى اللاعبين لكن قمنا سريعا باستعادة هذه الروح في اخر مواجهتين مؤكدا في ختام حديثه لو حالفنا التوفيق و الحظ امام نشامي خان يونس سنكون من اشد المنافسين عالدوري هذا الموسم .