وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مأساة في النقب- مصرع طفل بعد سقوط حائط عليه

نشر بتاريخ: 08/11/2013 ( آخر تحديث: 09/11/2013 الساعة: 09:26 )
بئر السبع - معا - لقي طفل (عشر سنوات) مصرعه بعد سقوط حائط عليه في مضارب عشيرة الأعسم، فيما أصيب شقيقه ابن الأعوام الخمسة بجراح بين متوسطة وخطيرة في أطرافه السفلية.

وكان والد الطفلين نقلهما الى مفرق "نفاطيم" عند الساعة الرابعة من عصر اليوم الجمعة، حيث وصلت إلى هناك سيارة اسعاف مكثف قدمت العلاج للطفل ناصر فرح الربايعة ابن العاشرة وتم نقله الى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، حيث اضطر الاطباء الاعلان عن وفاته. فيما وصفت حالة شقيقه محمد بالمتوسطة.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية، لوبا السمري، في حوالي ساعات عصر اليوم الجمعة تمت احالة طفلين شقيقين، من عائلة الربايعه التي تسكن بالنقب للعلاج في مستشفى سوروكا في مدينة بئر السبع وذلك بداية على يد والدهما الذي قام باحالتهما بمركبتة لمفرق نفاطيم ومن هناك قامت طواقم الاسعافات الاولية باحالتهما الى المستشفى.

ووفقا للتحقيقات الاولية يستشف وعلى ما يبدو بأن الطفلين كانا قد تعرضا لحادث منزلي مع سقوط حائط خلال اعمال هدم التي قامت بها جرافة في منزل العائلة.

والى ذلك، تواصل شرطة "عياروت - البلدات" الاسرائيلية في النقب في أعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وظروف وحيثيات وملابسات هذا الحادث المأساوي.

وعلم مراسل "معا" في النقب ان هناك نية لاعتقال سائق الجرافة على ذمة التحقيق.