وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة النضال تفتتح دورة "الشهيد القائد د. سمير غوشة" لإعداد الكادر

نشر بتاريخ: 08/11/2013 ( آخر تحديث: 08/11/2013 الساعة: 21:34 )
غزة -معا- افتتحت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمقرها المركزي بغزة دورة الشهيد " الشهيد القائد د. سمير غوشة " لإعداد الكادر الحزبي حضرها نخبة من كوادر وأعضاء الجبهة في ساحة غزة. حيث سيتلقى خلالها المتدربون محاضرات نظرية شاملة تتناول المجالات الفكرية والسياسية والتنظيمية، وتدريبات حول مهارات الاتصال والتواصل الجماهيري، ليكونوا أكثرة قدرة على القيام بمهامهم المنوطة بهم على الصعيد الوطني العام، وعلى صعيد النضال النقابي والجماهيري.

وافتتح الدكتور أحمد مجدلاني الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني الدورة بكلمة سياسية شاملة عبر الفيديو كونفرنس تناول فيها أبرز المستجدات السياسية في فلسطين والمنطقة، وأكد على موقف الجبهة من كافة القضايا، وفي أولى محاور الدورة قدم د. مجدلاني شرحاً وافياً حول آليات صنع القرار باعتبارها الركيزة الأساسية في تحديد الأهداف الوطنية ورسم البرنامج النضالي, وتحدث حول كيفية اشتقاق المواقف من كافة الأحداث بما ينسجم مع منطلقات وأهداف الجبهة.

وفال عبد العزيز قديح عضو المكتب السياسي للجبهة وسكرتير ساحة غزة أن الدورة تهدف إلى تطوير قدرات وإمكانات أعضاء الجبهة وتنمية خبراتهم عبر تقديم برنامج تدريبي شامل، مشدداً على أهمية التثقيف الحزبي لبناء كادر مؤهل وقادر على قراءة وتحليل الواقع لتغييره باتجاه الأفضل، وقادر على التعبير عن مواقف الجبهة بطريقة مهنية ومدروسة.

ودعا أنور جمعة عضو اللجنة المركزية للجبهة وسكرتير اللجنة التنظيمية المشاركين إلى الالتزام والمواظبة لأهمية الدورة بما تقدمه من برنامج يساهم في توحيد مفاهيم وأساليب العمل التنظيمي، وفي وحدة الخطاب السياسي للجبهة، بما ينعكس بالإيجاب على كافة جوانب العمل، ويزيد من انتشار الجبهة في أوساط الجماهير.