وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الكتاب والسنة" وبلدية القرارة توقعان اتفاقية تعاون مشترك

نشر بتاريخ: 09/11/2013 ( آخر تحديث: 09/11/2013 الساعة: 10:31 )
غزة- معا- وقعت جمعية دار الكتاب والسنة اتفاقية تعاون مشتركة مع بلدية القرارة بمحافظة خان يونس، لتركيب محطة تحلية لمياه الشرب بقدرة إنتاجية تصل إلى 10 آلاف لتر يومياً، وذلك لصالح بلدية القرارة، وبتمويل كريم من لجنة العالم العربي بجمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت الشقيقة.

وأكد الشيخ عبد الله المصري رئيس الجمعية، أن توقيع الاتفاقية مع بلدية القرارة يأتي في إطار الجهود المتواصلة للتخفيف من معاناة المواطنين، والحد من مشكلة نقص مياه الشرب في منطقة القرارة.

وشدد على حرص جمعية دار الكتاب والسنة على توطيد علاقات التعاون المشترك مع المؤسسات الرسمية والأهلية في قطاع غزة، بما يساهم في الارتقاء بآلية ونوعية الخدمات المتنوعة المقدمة لمختلف شرائح المجتمع الفلسطيني.

من جانبه ثمن المهندس عبد الرحيم العبادلة رئيس بلدية القرارة، دور وجهود دار الكتاب والسنة وجمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت الشقيق، في خدمة الإسلام والمسلمين، من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية المتنوعة، التي تعود بالخير والنفع على المواطنين في المجتمع.

وأكد على أهمية المشروع في خدمة أهالي المنطقة، والتخفيف من النقص الحاد في كمية مياه الشرب المحلاة، نظراً لتفاقم مشكلة المياه واستمرار انقطاعها في منطقة القرارة.

الجدير بالذكر أنه ووقع الاتفاقية عن الجمعية الشيخ عبد الله المصري رئيس الجمعية، وعن البلدية م.عبد الرحيم العبادلة رئيس البلدية، بحضور لفيف من المسئولين في الجمعية والبلدية.