وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلال قاسم: موقف اوروبي متقدم ضد عمليات الاستيطان

نشر بتاريخ: 09/11/2013 ( آخر تحديث: 09/11/2013 الساعة: 14:12 )
رام الله- معا- اكد بلال قاسم امين سر المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عضو المجلس الوطني الفلسطيني، ان هناك موقفا اوروبيا متقدماً ضد عمليات الاستيطان الاسرائيلي وتهويد القدس.

وقال قاسم في تصريح صحفي لابد من العمل على تطويره والحفاظ عليه لمواجهه سياسه العدو الاسرائيلي والتي تستهدف تهويد القدس وطرد الفلسطينيين وتهجيرهم في بقاع الدنيا .

ولفت قاسم ان المخيمات الفلسطينيه في سوريا تتعرض الى اوضاع ماساوية تفوق التصور ،مؤكدا ان الجهود مازالت مستمرة لتطبيق المبادره التي اصطلح على تسميتها المبادره الفلسطينيه والتي تهدف بالاساس الى وقف المعاناه وتخفيف الحصار والقصف اضافة الى تنظيم عوده اهالي المخيم اليه عبر تامين الامن وسبل الحياه والاساسيات من ماء وكهرباء وحريه الحركه.

واضاف ان وفد اللجنه التنفيذيه لمنظمه التحرير الفلسطينيه سيحاول القيام خلال زيارته لدمشق برئاسه الدكتور زكريا الاغا عضو رئيس دائره شؤؤن اللاجئين الفلسطينييين في منظمه التحرير الفلسطينيه والدكتور احمد مجدلاني عضواللجنه التنفيذيه ووزير العمل الفلسطيني وبلال قاسم والعميد اسماعيل فراج سيعمل من اجل التوصل الى نتائج عمليه تخفف من الاعباء القاسيه الظروف الصعبه التي يعيشها شعبنا الفلسطيني في المخيمات وخارج المخيما.