وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس ادارة رابطة الصحفيين يبحث جملة من القضايا

نشر بتاريخ: 09/11/2013 ( آخر تحديث: 09/11/2013 الساعة: 15:24 )
رام الله - معا - الناطق الاعلامي : ناقش مجلس ادارة رابطة الصحفيين الرياضيين عدة قضايا تتعلق بعمل الرابطة وترتيب اليات عملها للعام القادم ، خلال جلستة الاخيرة ، التي عقدت في المكتب الدائم للرابطة في مقر نقابة الصحفيين ، واشاد مجلس الادارة بالعلاقة المميزة التي تربط رابطة الصحفيين ونقابة الصحفيين الفلسطينين، باعتبار الرابطة فرعا اصيلا من النقابة ، ما عزز من مكانتها القانونية والمهنية ، كما اشاد مجلس ادارة الرابطة بجهود المجلس الاعلى للشباب واللجنة الاولمبية في خدمة قطاع الرياضة والشباب في فلسطين .

واتخذ المجلس عدة قرارات ابرزها :
* تسديد الرسوم السنوية المترتبة على عضوية الرابطة في الاتحاد العربي للصحافة الرياضية عن العام 2013 والبالغة 300 دولار .

*توجية كتب شكر لكل من رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبد القادر ورجل الاعمال الفلسطيني ظاهر عمرو لرعايتهما الخاصة للوفد الفلسطيني المشارك في دورة التسويق والاستثمار الرياضي والتي عقدت في عمان الشهر الماضي وضم كلا من نادر سليمان ومحمد عوض ومحمد اللحام وبلال ابو الريش .

*الموافقةالمبدئية على اقامة دورة الاعلام الالكتروني التي ستنظمها مجلة ملاعب واهداف وندوة متخصصة للاعلاميين في قانون لعبة كرة القدم ، وتكليف نائب رئيس الرابطة محمد اللحام لمتابعة ذلك مع الجهات ذات العلاقة .

*الترحيب بقرار قرار الاتحاد العربي للصحافة الرياضية باجراء انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد مطلع العام القادم .


*تكليف الزملاء في مجلس ادارة رابطة الصحفيين في المحافظات الجنوبية لتسمية احد الزملاء لتمثيل اعلاميوا فلسطين في عيد الاعلاميين العرب والذي سيقام في الامارات العربية نهاية العام الحالي .

*اعداد التقريرين المالي والاداري للرابطة في موعد اقصاة نهاية العام الحالي .
* عقد اجتماع للجمعية العمومية نهاية العام الجاري في مدينة بيت لحم .

*الاستجابة لطلب الازملاء الراغبين بالسفر للامارات العربية لحضور حفل عيد الاعلاميين العرب على نفقتهم الشخصية وتكليف امين السر بمتابعة ذلك مع رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية .