وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وريدات لاعب الغزلان : عودة الروح ابرز مكاسب الانتصار على الاسلامي

نشر بتاريخ: 09/11/2013 ( آخر تحديث: 09/11/2013 الساعة: 15:20 )
غزة _معا _كامل غريب :قال محمد صالح وريدات لاعب فريق الكرة في نادي شباب الظاهرية ان فريقه خرج بفوائد عديدة من جراء الانتصار على فريق بحجم اسلامي قلقيلية من اهمها عودة الروح الذي ظهر بها في اللقاء وحرصنا على الخروج فائزين لبدء رحلة الانتصارات من جديد والتي ستضعنا بين المتنافسين بقوة على لقب الدوري هذا الموسم .

وقال وريدات الذي حل بديلا لمحمد كبها في اللقاء : المهم أن الفريق عاد لسكة الانتصارات من جديد وفي نفس الوقت تجديد امال المنافسة في الدوري ، ولا شك في أن هذا الفوز يعطينا القوة والحافز على الاستمرارية بهذا المستوى وتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة، فاللاعبون لابد لهم من التطور وبلوغ أقصى درجات الاستعداد، فنحن نتدرب ليس لأننا جيدون فقط، بل نتدرب من أجل أن نكون أفضل في كل مرة.

وعبر وريدات عن سعادته بالأداء الجيد الذي قدمه فريقـه مشيرا قدمنا مباراة مميزة وتحكمنا بشكل جيد ونجحنا في التسجيل، وكنا الاقرب لاضافة المزيد لولا سوء الطالع .

وعن حظوظ الفريق في المنافسة، وقال: المنافسة في هذه البطولة صعبة، على الجميع وحتي فريق الظاهرية ونحن لن نتنازل عن حق المنافسة المشروع وسنقاتل من اجله حتي النهاية من اجل رسم الابتسامة وادخال الفرحة في قلوب كل محبي الظاهرية .