وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسابقة دعوية لطلبة رياض براعم السنة

نشر بتاريخ: 10/11/2013 ( آخر تحديث: 10/11/2013 الساعة: 11:35 )
غزة- معا - نظمت إدارة رياض براعم السنة بجمعية دار الكتاب والسنة، مسابقة دعوية لأطفال الرياض، وذلك بالتنسيق مع الدائرة العلمية بالجمعية، وبهدف صقل مواهب الطلبة وقدراتهم، واكتشاف مهاراتهم العلمية والثقافية.

وأوضح الشيخ محمود حمدان المنسق الدعوي برياض براعم السنة، أن المسابقة الدعوية تخللها العديد من الأنشطة الثقافية والترفيهية الهادفة، كالاستماع لنماذج من الطلبة الحافظين لقصار سور القرآن والأحاديث النبوية الشريفة، وطرح الأسئلة الدعوية المتنوعة، وغيرها من الأنشطة، علاوة على توزيع الجوائز القيمة على الطلبة.

وشدد على أهمية الأنشطة اللامنهجية المتنوعة في تعزيز وتطوير قدرات الطلبة، وصقل مهاراتهم ومواهبهم الذهنية والعقلية، لافتاً إلى حرص إدارة رياض براعم السنة، على تنفيذ مزيداً من المسابقات والأنشطة والفعاليات الثقافية والاجتماعية والفنية والرياضية والترفيهية وغيرها.

من جانبه ثمن الشيخ الداعية بالجمعية حمدان شراب، دور مربيات رياض براعم السنة، وجهدهن في تذليل الصعاب وتسهيل وتبسيط المعلومات لتتناسب وسن طلبة رياض براعم السنة.

وأكد على أهمية إعداد وتربية الأطفال على المنهج الإسلامي، وتنشئتهم على هدى القرآن الكريم وسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، لما في ذلك من خير وصلاح للمجتمع.