وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمشاركة أكثر من 12000 شخص- اختتام فعاليات "قافلة كيا على الطريق"

نشر بتاريخ: 10/11/2013 ( آخر تحديث: 10/11/2013 الساعة: 13:39 )
قلقيلية - معا - بمشاركة ما يزيد 12000 شخص، اختتمت الشركة العربية لتجارة المركبات "كيا فلسطين" "قافلة" كيا على الطريق" 2013، والتي بادرت الشركة لها منذ منتصف العام الجاري، وشملت خمس محطات كانت الاولى في اريحا بشهر أيار الماضي، والثانية احتضنتها مدينة رام الله، فيما كانت جامعة النجاح الوطنية عنوان المحطة الثالثة، وقصر المؤتمرات في بيت لحم كان مسرحا للمحطة الرابعة فيما كانت حديقة الحيوانات المحطة الخامسة والاخيرة.

وشارك في المهرجان الذي تخلله فقرات اجتماعية وترفيهية أكثر من 12000 شخص، كان بينهم آلاف الاطفال الذين استمتعوا على مدار 4 ساعات بفعاليات ترويحية مختلفة، شملت ألعاب النفخ، والمهرجين ناهيك عن جولات متواصلة في مرافق حديقة الحيوانات.

من جهته وعد مهند المصري مدير عام "كيا فلسطين" في حديث عبر الهاتف باستمرار اندماج الشركة في المجتمع المحلي، لافتا إلى أن احد اولوياتها هو المسؤلية الاجتماعية، ورسم السعادة على وجو الاطفال، قائلا "من حق اطفالنا ان يستمتعوا بوقتهم ولو بساعات محددة".

وتوجه المصري بشكره إلى بلدية قلقيلية خاصة رئيسها عثمان داوود على الدعم الفني الذي قدموه للشركة في هذه الفعالية، وكذلك المؤسسات الرسمية التي كانت حاضرة وكانت على مستوى احتضان تلك الفعالية التي شارك فيها أكثر من 12000 شخص.

واعرب رفعت يعيش المدير الاداري في "كيا فلسطين" عن فخره بتجربة "قافلة كيا اون تور 2013" التي شكلت نقلة نوعية في انفتاح الشركة على المجتمع المحلي، ونقل هذه التجربة، التي تساهم في الارتقاء بأسلوب الترويج من خلال الترويج في المشاركة، حيث شكلت فعاليات القافلة فرصة تجربة قيادة السيارات من طراز كيا، ليتعرفوا أكثر عليها، ويستمتعوا بآخر ما توصلت إليه شركة كيا والاضافات الجديدة التي تفاجئ الشركة جمهورها بها بشكل دائم.

واعرب يعيش، عن شكره لاهالي قلقيلية على مساهمتهم في انجاح هذا اليوم المميز موضحا ان الهدف من تنظيم هذا اليوم في مدينة قلقيلية لتسليط الضوء على هذه المحافظة التي تعاني الحصار نتيجة اقامة الجدار على اراضيها.

وأكد أن تجربة "قافلة كيا أون تور" كشفت عن مدى اهمية التوجه إلى الناس خاصة في المحافظات البعيدة عن الاضواء الاعلامية، مشيرا إلى توجه الشركة لللمزيد من الفعاليات المشابهة، خلال العام القادم.

وبين أن "كيا فلسطين" والتي حققت المكانة الاولى في المبيعات عن العام الماضي، لا تكتفي فقط بالشكل الجذاب للمركبة التي تصنعها إنما تسعى دائما إلى التركيز على عناصر السلامة العامة فيها، وكذلك أن تكون سيارة صديقة للبيئة، في المقابل قال إنها تجاوزت بشكل كبير خدمة البيع إلى ما بعد البيع من خلال فروع ومراكز الصيانة التي تنتشر في فلسطين، والتي كذلك تسعى من خلال ها إلى خلق مفاهيم الصيانة الدورية للمركبات من أجل الحفاظ على سلامة مستخدميها.

من جهتها قالت تانيا جعار مديرة التسويق في "كيا فلسطين " إن الاخيرة تسعى إلى ترسيخ هذه العلامة التجارية في ذهن الاطفال من خلال توفير أجواء الفرح والمرح لهم، عبر سلسلة من الالعاب، والعاب النفخ الموسومة بـ "لوغو كيا"، مؤكدا أن الاطفال هم شباب المستقبل، وبالتالي لا بد من التركيز عليهم وان يرتبط شعار كيا بمستقبلهم.

وأضافت أن الشركة ترمي كذلك إلى تعزيز مفاهيم المسؤولية المجتمعية من خلال مثل هذه النشاطات في إطار تخفيف معاناتهم، وايجاد ساعات ترفيهية لهم، عبر "الرسم على الوجهو وتوزيع الهدايا، والمهرجين.

أما رابي رابي مدير ومنسق فعالية "Kia on tour" 2013 ، فتوجه بالشكر إلى رئيس واعضاء بلدية قلقيلية قائلا ، إن هذه الاحتفاليات تهدف إلى خلق نموذج جديد من التسويق، من خلال تجربة قيادة المركبة دون ان يترتب على الشخص أي التزامات، وبالتالي، هذا يعكس ثقة الشركة بما تطرحه في السوق.

كما قال إن "كيا فلسطين تسعى دائما لتكون شريك للفلسطيني، ولا تنظر له على انه "زبون" فقط، وانما تسعى إلى خلق نوع من العلاقات الخاصة، ما بينها وبين المجتمع الذي تعيش فيه، ليشعر الشخص الذي يبحث عن مركبته أن هناك علاقة مسبقة معه قبل أن يشتريها.

المشاركون في المهرجان لم يخفوا سعادتهم البالغة جراء المشاركة في الفعالية، معربين عن شكرهم لـ "كيا" التي توجهت إليهم بهذه الفعالية والتي قالوا إنها يجب أن تكون دائما ضمن اولويات شركات القطاع الخاص الفلسطيني، من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات.

وقالوا إن المهرجان شكل فرصة لهم ليتعرفوا على الطرازات الجديدة من "كيا" والاضافات التي تسعى الشركة إلى ابتكارها دائما في مركباتها.