وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زيارة مجموعة كشافة ومرشدات النضال الفلسطيني في أريحا

نشر بتاريخ: 10/11/2013 ( آخر تحديث: 10/11/2013 الساعة: 19:22 )
نابلس - معا - مهند السدة – إعلام مفوضية نابلس، زارت مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز شباب بلاطة مجموعة كشافة ومرشدات النضال الفلسطيني في عرينها بمدينة أريحا.

حيث رحب القائد سامر عواجنة قائد مجموعة كشافة ومرشدات النضال الفلسطيني بالقائد عماد اشتيوي على هذه الزيارة، والتي تهدف إلى تبادل المعلومات والنشاطات بين الفرق الكشفية حيث تحدث القائد سامر عواجنة عن نشاطات المجموعة ومن أهمها برنامج اعرف وطنك، وأكد على أهمية تفعيل الزيارات بين المجموعات الكشفية العاملة بأريحا والوطن لما له من دور كبير في تعزيز أواصل المحبة والألفة بين المجموعات الكشفية.

وبدوره قدم القائد عماد الدين اشتيوي قائد مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات لمحة عن نشاطات مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات وعن خطتها للمرحلة المقبلة، وان هذه الزيارة هي جزء من خطة المجموعة لزيارة الفرقة الكشفية في محافظات الوطن وأكد أننا سنعمل على برنامج اعرف وطنك الذي له أهمية في بناء المعلومات لدى أبناء المجموعة وهذا يدل على أهمية تبادل النشاطات والمعلومات بين المجموعات وخاصة في المحافظات.

وفي نهاية اللقاء قدمت مجموعة كشافة ومرشدات النضال الفلسطيني منديل المجموعة للقائد عماد اشتيوي كهدية رمزيه وأكدوا على الاستمرار في التواصل والتعاون المشترك بينهم.