وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية اللد الوطنية تواصل الاستعدادات للأسبوع الوطني للشباب

نشر بتاريخ: 10/11/2013 ( آخر تحديث: 10/11/2013 الساعة: 18:36 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية : في إطار الاستعداد لفعاليات الأسبوع الوطني للشباب في فلسطين، وانطلاقا من المسؤولية الوطنية لتعزيز مفهوم الهوية والانتماء الوطني لأجيالنا الشابة احتضنت جمعية اللد الوطنية اللقاءات المتعلقة بفعاليات الاسبوع الوطني للشباب والتي من المقرر انطلاقها بالتزامن مع ذكرى استشهاد الرئيس الراحل ياسرعرفات، حيث اجتمع رئيس جمعية اللد الوطنية والقائد العام لمجموعة فرسان اللد الكشفية ناصر رمانة مساء اليوم في مقر جمعية اللد الوطنية وبحضور أعضاء مجلس قيادة المجموعة الكشفية لمناقشة الترتيبات المتعلقة بمشاركة الجمعية ومجموعتها الكشفية بالفعاليات المركزية في محافظة رام الله والبيرة ، وذلك ضمن برامجها المجتمعية وتأكيداً على دور الشباب الفلسطيني في بناء المجتمع وتطوره .

بدوره أكد رمانة على أهمية المشاركة الفاعلة وانجاح فعاليات الاسبوع الوطني للشباب وذلك بناءً على البرامج المعدة من قبل المجلس الأعلى للشباب والرياضة وتوجيهات اللواء جبريل الرجوب، لما تعكس هذه الفعاليات من دور الشراكة ما بين المجلس الاعلى للشباب ومؤسسات المجتمع المدني.

كما وتم التأكيد من قبل المشاركين بالاجتماع لتهيئة المجموعة الكشفية لمشاركتها اعضاءً وقيادة في الفعاليات التالية ابتداءاً من يوم غداً الاحد الموافق 10/11/2013 لاستقبال الوفود العربية والدولية المشاركة في الملتقى العربي الدولي التطوعي في مجمع الزهراء في مدينة البيرة .

- المشاركة في مسيرة الشموع في ذكرى رحيل الشهيد ياسر عرفات ابو عمار وذلك يوم الأثنين 11/11/2013 في محافظة رام الله والبيرة .
- المشاركة في اليوم التطوعي "تخضير فلسطين" لزراعة الاشجار في محافظة رام الله والبيرة وذلك يوم الاربعاء 13/11/2013 .
- المشاركة في مسيرة الطابع الكشفي الفلسطيني وذلك يوم الاربعاء 13/11/2013 انطلاقاً من ساحة ارثدوكسي رام الله وصولاً لضريح الشهيد ابو عمار .
- المشاركة في فعاليات ماراثون القدس وذلك يوم الخميس 14/11/2013 امام ضريح الشهيد ابو عمار .

كما وانتدبت جمعية اللد الوطنية كل من معتصم سميح نصار، نور جمال الخليل، يزن الشرقاوي وصبحي ابو غويلة للمشاركة في الملتقى العربي الدولي التطوعي وذلك ضمن فعاليات العمل التطوعي بالشراكة مع الوفود العربية والدولية القادمة غداً الى ارض الوطن ضمن فعاليات الاسبوع الوطني للشباب في الفترة ما بين 11 – 15 /11/2013 .