وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة الموظفين فرع ملف الجدار والاستيطان تنتخب هيئتها الادارية

نشر بتاريخ: 11/11/2013 ( آخر تحديث: 11/11/2013 الساعة: 11:04 )
رام الله - معا- عقدت الهيئة العامة لنقابة العاملين في الوظيفة العمومية فرع ملف الجدار والاستيطان في مؤتمرها الثاني في مقرها العام بمدينة رام الله وذلك بحضور واشراف من لجنة الانتخابات في النقابة العامة د.محمد الأعرج أمين سر النقابة.

وافتتح محمد الياس نزال مسئول الملف المؤتمر وشكرت الأعضاء والنقابة العامة على العرس الديمقراطي بعمل الانتخابات وأكدت على ضرورة ان تكون العلاقة تكاملية لخدمة الموظف والمؤسسة.

ورحب أعضاء اللجنة التحضيرية المكونة من محمود الأحمد ورامي خوالدة وابراهيم ابو هاشم بالحضور وتحدثوا عن عمل اللجنة والتحضيرات التي تمت لانجاز المؤتمر من عدد المنتسبين والاشتراكات وشكروا الجميع على التعاون لإنجاح المؤتمر.

بدوره شكر د.محمد الأعرج اللجنة والحضور ووضعهم بآخر التطورات والفعاليات والحوارات والمشاريع النقابية الحالية والمستقبلية.

وبعد قراءة التقارير المالية والإدارية والمصادقة عليها تم انتخاب هيئة إدارية من خمس أعضاء بالتزكية وتم توزيع المناصب فيما بينهم كما يلي: كمال ابو سفاقة- رئيس وواصف النجار نائب الرئيس وعبد الغفور الخطيب- أمين السر وعطا بكر- أمين الصندوق وفداء كراجة- منسق اللجنة الاجتماعية.