وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ رام الله والبيرة تدعو للمشاركة في تكريم عمداء أسرى المحافظة

نشر بتاريخ: 11/11/2013 ( آخر تحديث: 11/11/2013 الساعة: 11:30 )
رام الله -معا- أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام أن أسرانا هم وهج ضميرنا ولن يهدأ لنا بال إلا بتبييض السجون من عمالقتها، معتبرة قضيتهم الهم الأساسي لكل أسرة وبيت فلسطيني.

ودعت المحافظ جماهير شعبنا للمشاركة وبكثافة في المهرجان التكريمي لعمداء الأسرى المحررين مؤخرا و الذي يقام برعاية المحافظة ووزارة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير والهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى وذلك في قاعة منزلة بلدية البيرة الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر يوم غد الثلاثاء، مشيرة أن تكريمهم من أبناء شعبهم هو بمثابة قبلة على جبين كل أسير وتأكيد على الدور الريادي الذي سطروه بصبرهم وثباتهم وإرادتهم.

وقالت غنام:" أسرانا هم هويتنا التي يعرفنا بها العالم أجمع، كيف لا وهم الشهداء الأحياء الذين يتعرضون للبطش والتنكيل المتصاعد من قبل الإحتلال وسجانوه، مبرقة بتحيات فخرها واعتزازها بكافة أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات القابضين على الجمر، مشددة على ما يؤكد عليه مرارا فخامة الرئيس الذي صدق الوعد بأن لا حل نهائي إلا بالإفراج عن كافة أسرانا داخل باستيلات الغدر الإحتلالي.

واعتبرت المحافظ أن الأسرى لا يمكن أن نفيهم حقوقهم بالتكريم في كل ثانية ودقيقة وإنما هي لمسة وفاء يستحقها من دفع خيرة سنين عمره بعيدا عن أهله ومحبيه فداءا لمحبوبتنا جميعا فلسطين، مشيدة بأمهات الأسرى الصابرات اللواتي أعطين العالم دروس وعبر بأن إرادة الفلسطيني عصية على الإنكسار".

يذكر أن محافظة رام الله والبيرة تعتبر قضية الأسرى وذويهم أولوية في كافة مناحي عملها وبالتنسيق مع جهات الإختصاص، باعتبارهم شريان قضيتنا وقلبها النابض.