وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الحكم المحلي يطلع على احتياجات مجلس قروي سفارين

نشر بتاريخ: 11/11/2013 ( آخر تحديث: 11/11/2013 الساعة: 11:31 )
رام الله -معا- التقى وزير الحكم المحلي د. سائد الكوني، في مكتبه، اليوم الأثنين، رئيس مجلس قروي سفارين عطا علي، ونايف غزال نائب رئيس المجلس، ورؤساء سابقين للمجلس، وذلك للإطلاع على أبرز احتياجات القرية من المشاريع.

واستعرض علي احتياجات البلدة من المشاريع والتي تمثلت بحاجة المجلس القروي لاستكمال مشروع المياه والممول من وزارة المالية، والمنفذ من قبل سلطة المياه، والحاجة لبناء مقر جديد للمجلس القروي، إضافة إلى المطالبة بعمل أكتاف للشوارع، ووعدد من المشاريع الحيوية التي من شأنها مساعدة المجلس القروي على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

من جهته، أشار الكوني إلى أن الوزارة تعمل على تلبية المشاريع ذات الأولوية من خلال التواصل مع المانحين وعن طريق البرامج التي تنفذها الوزارة من خلال دائرة المشاريع في الوزارة.

كما وأكد الكوني على أن الوزارة معنية بهيئات محلية قوية قادرة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مبيناً أن العلاقة بين الوزارة والهيئات المحلية علاقة تشاركية.

وأوعز الكوني للجهات ذوي الاختصاص بالوازرة بمتابعة هذه الاحتياجات والعمل على تلبيتها ضمن الموارد المالية المتاحة، كما حضر الاجتماع المهندس مؤيد شحادة من دائرة المشاريع.