وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنام تضع اكليلا من الزهور على ضريح عرفات

نشر بتاريخ: 11/11/2013 ( آخر تحديث: 11/11/2013 الساعة: 13:59 )
رام الله- معا - قامت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام على رأس وفد من المحافظة بوضع اكليلا من الزهور اليوم وقراءة الفاتحة على ضريح الشهيد الخالد ياسر عرفات، مؤكدة أنه باق فينا إلى الأبد روحا وفكرا ونهجا.

وأكدت المحافظ أن شعبنا وقيادتنا متمسكين بالثوابت التي رحل في سبيلها شهدائنا الأبرار، مشيرة إلى أن محاولات البعض تفتيت الصف الفلسطيني لن تنجح لإدراكنا جميعا أن الإحتلال يستهدف قياداتنا بكافة الأساليب، سعيا لإرضاخ الفلسطينيين الذين اثبتوا أنهم الصخرة المنيعة التي تتحطم عليها كافة المؤامرات.

ولفتت غنام أن تسعة أعوام مضت على استهداف قائدنا من قبل الإحتلال الإسرائيلي وفي كل عام يزداد إصرار شعبنا وايمانه بحتمية النصر لتحقيق حلم صاحب الكوفية لينقل جثمانه الطاهر إلى القدس محررة وعاصمة أبدية لدولتنا كاملة السيادة، مترحمة على كافة شهداء فلسطين ومشددة أن كافة ابناء شعبنا مصممين على مواصلة درب الحرية الذي عبق شهدائنا وقادتنا بدمائهم أرض فلسطين في سبيلها.

وفي سياق متصل افتتحت المحافظ غنام اليوم معرضا لصور الختيار أقيم وسط مدينة رام الله تخليدا لروحه الطاهرة ، حيث وزع خلال المعرض تأريخا للقائد التاريخي لشعبنا لإبقاء مسيرته التي تشكل نيشان عز لكل فلسطيني منهجا لكل فلسطيني مدافع عن كرامته وحرية أرضه.

ووجهت المحافظ خلال المعرض تحيات فخرها واعتزازها بأسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات، حيث أكدت أن فخامة الرئيس ابا مازن والذي يشكل الضمانة لقضيتنا وثوابتنا صدق الوعد بتحريره لأسرانا وإصراره على عدم التفريق بين أي فلسطيني بناء على تقسيم جغرافي ورفضه المطلق لابعاد أي منهم وتصميمه على أن ينعموا بالحرية بين أهلهم وذويهم ومحبيهم، مؤكدة أن النصر الأكبر سيكون بتحرير كافة الأسرى وتبييض السجون.

واستذكرت غنام المواقف المشرفة للشهيد ياسر عرفات مؤكدة اننا جميعا متمسكون بإرثه النضالي والوطني والذي يعتبر مدرسة كفاحية تمثل بحق المناضل الفلسطيني في كافة الميادين.