وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفتياني يطلق فعاليات الاسبوع الوطني للشباب في اريحا والأغوار

نشر بتاريخ: 11/11/2013 ( آخر تحديث: 11/11/2013 الساعة: 14:33 )
أريحا - معا - اعلن ماجد الفتياني محافظ اريحا والأغوار صباح اليوم عن اطلاق فعاليات الاسبوع الوطني للشباب الفلسطيني في محافظة اريحا والأغوار جاء ذللك خلال المهرجان الجماهيري الحاشد الذي اقيم وسط مدينة اريحا صباح اليوم بحضور ممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية و جمع من اهالي المحافظة.

المحافظ الفتياني قال ان هذا الاسبوع الوطني و ينطوي الذي يتزامن مع ذكرى رحيل القائد ياسر عرفات وذكرى اعلان الاستقلال ياتي للتأكيد على ان الشعب فلسطيني بشبابه وشيوخه مصمم على انتزاع حقوقه الوطنية المتمثلة بالحرية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على كامل التراب الوطني وان الشعب الفلسطيني متمسك بالثوابت الوطنية التي استشهد في سبيلها الآلاف وفي مقدمته سيد الشهداء ياسر عرفات.

مضيفا ان هذا العرس الفلسطيني الذي يعبر في ابناء شعبنا عن وفائهم للشهداء وقوفهم خلف قيادة الرئيس محمود عباس يحمل عنوان الوفاء للأسرى الذي ضحوا بحريتهم من اجل كرامة الشعب الفلسطيني والأمة العربية ولتحرير هذه الارض فلسطين.

وتخلل المهرجان عروض كشفية و عروض موسيقي واستعراضات للخيول والهجانة قام بتأديتها كشافة مفوضية الكشافة في محافظة اريحا والأغوار وكشافة مديرية التربية والتعليم والفرقة الموسيقية لجامعة الاستقلال وفرسان نادي اريحا للفروسية وفرسان الشرطة وهجانة العشائر البدوية في محافظة اريحا والأغوار.