وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محمد السميري نجم شباب خان يونس : فوزنا على الجمعية بست نقاط

نشر بتاريخ: 11/11/2013 ( آخر تحديث: 11/11/2013 الساعة: 17:49 )
غزة _معا _كامل غريب :عبر محمد السميري "وطن " نجم دفاعات فريق الكرة في نادي شباب خان يونس عن ثقته الكبيرة فى لاعبي النشامي للاستمرار بطريق الانتصارات والوصول للنقطة 18 مع ختام مرحلة الذهاب من خلال مواجهة الهلال المقبلة في الجولة الاخيرة .

ونوه السميري ان الانتصار على الجمعية الاسلامية بست نقاط ونحنا في قفز مراكز متعددة وصلنا الي المركز الثالث لاول مرة وعززنا امالنا بالمنافسة القوية على اللقب من جديد منوها الى أنهم مطالبون بالعمل بقوة وبذل المزيد من الجهد لمواصلة الانتصارات ومطالبون نحن كلاعبون بعمل كبير والمران بإصرار اكبر وتركيز شديد لتجنب فقد المزيد من النقاط .

وقال وطن : الجمعية الاسلامية فريق جيد للغاية حقق انطلاقة قوية ونجح فى تقديم الأفضل في الاسبوعين الماضين , لذلك فمباراتنا أمامه كانت بمثابة حياة او موت لنا ولعبنا بصرار على الفوز وحققنا اغلي ثلاث نقاط لنا وضعتنا في قلب المنافسة ممزوجا باداء مقنع ومرض لنا .

ويري ان نجاحنا في اجتياز الجمعية اعاد لنا امل المنافسة وزرع ثقة الانتصار في نفوسنا من جديد واللاعبون فى حالة معنوية عالية لتحقيق انتصار جديد يقود النشامي للمقدمة والمنافسة بقوة على صدارة الدوري .