وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كوكاكولا\كابي تستقبل وفودا من المدارس والجامعات ولاعبي كرة القدم

نشر بتاريخ: 11/11/2013 ( آخر تحديث: 12/11/2013 الساعة: 14:33 )
رام الله - معا - استقبلت اليوم شركة المشروبات الوطنية كوكاكولاكابي، في مبنى مقرها العام الجديد الكائن في منطقة البالوع بيتونيا، وفودا من طلبة المدارس الفلسطينية الخاصة والحكومية بالاضافة الى طلبة الجامعات ولاعبين فرق كرة القدم، حيث قدمت المشروبات الوطنية لكل وفد صورة تذكارية مع كأس العالم بالاضافة الى هدية تذكارية.

ويذكر ان الجامعات والمدارس التي شاركت في هذه الجولة، قد قدمت من مختلف مدن الضفة الغربية وضواحيها لتشارك في احتفالات الشركة بمرور 15 عاما على نشأتها وحضور كأس العالم لاول مرة في فلسطين.

وفي هذه المناسبة، اعرب عماد الهندي المدير العام لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولاكابي عن امله في ان يحظى هؤلاء الطلبة بفرص كبيرة ونوعية وعالمية ايضا، لتحثهم على العمل الدائم وتحدي الصعاب لاحداث الفرق في حياتهم، ومن هنا اكد الهندي على ان الهدف من دعوة المشروبات الوطنية للمدارس والجامعات وفرق كرة القدم تكمن في اشراك الطلبة واللاعبين الرياضيين في هذا الحدث بمعناه الكبير سواء على مستوى احتفالات الشركة بعامها الخامس عشر او على مستوى حضور كأس العالم.
|249430|
واضاف الهندي "اننا في المشروبات الوطنية، نسعى دوما على ان نؤكد للعالم اجمع بان اجيالنا القادمه هي اكثر علما وابداعاً في مجالات السوق المختلفة، واننا نعمل على اشراكهم في فترات دراستهم المبكرة في سوق العمل الفلسطيني وانجازاته، حتى يتمكنوا من الحصول على خلفية مسبقة عن السوق الفلسطيني بشكل خاص والاسواق العالمية بشكل عام".

وقد اضاف هذا الحدث الارادة والعزيمة لدى اغلب الطلبة المشاركون في زيارة هذا اليوم وتحديداً لدى وليد عطية، طالب جامعة النجاح حيث قال" لقد اعتقتد بأن رؤيتي لكأس العالم هي من المستحيلات حتى هذه اللحظة فانا هنا اليوم برفقة كأس العالم وبرفقة اصدقائي نحتفل سويا بنجاح كبرى شركات الوطن ونحقق المستحيل".
|249432|
ومن ناحية اخرى، قالت الطالبة في دار المعلمين انهار حمدان " ان الشعور في العالمية لم يعد شيء مستبعد عن الفلسطينيين، ونأمل ان يشارك منتخبنا الفلسطيني في كأس العالم، وبالنسبة لشركة المشروبات الوطنية لا يسعني الا ان اشكرها فانا ومنذ صغري وحتى الان لم اشهد لها سوى النجاحات المستمرة".

وبهذه المناسبة اضافت الطالبة الاء نايف من جامعة خضوري ، " ان المبنى الجديد لشركة المشروبات الوطنية يعكس مدى اهتمامهم بتفاصيل الامور فهو متقن للغاية وباحدث الاساليب، وانني افتخر بوطنية هذه الشركة واشكر دعوتهم لنا اليوم لنشاركهم هذا الفخر بنجاح الشركة المستمر منذ خمسة عشر عاما".
|249433|
|249434|