وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بذكرى استشهاد عرفات: عشيرة جامعة النجاح تنظم استعراضاً كشفياً

نشر بتاريخ: 12/11/2013 ( آخر تحديث: 12/11/2013 الساعة: 18:17 )
نابلس -معا -أسيل السيد – إعلام مفوضية نابلس، نظمت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح عرضاً كشفياً بمناسبة ذكرى استشهاد القائد ياسر عرفات في مهرجان الوفاء للشهيد ياسر عرفات في جامعة النجاح الحرم القديم ( الساحة الرئيسية).

حيث قامت عشيرة جامعة النجاح الوطنية بعرض كشفي بمناسبة الذكرى التاسعة لاستشهاد الرئيس القائد ياسر عرفات وذلك ضمن سلسلة مشاركات العشيرة في العديد من المناسبات الوطنية والدينية .

ومن جانبه أكد قائد العشيرة أيمن مظهر على أهمية المشاركة بهذه الأنشطة التي تقام بجامعة النجاح الوطنية ولأنها تؤكد الثوابت الوطنية بنفس الجوال والمنجدة وتبرز نشاطات عشيرة النجاح وتقدم القائد بشكر لعمادة شؤون الطلبة وعلى رأسها الأستاذ موسى أبو دية عميد شؤون الطلبة وللآنسة سمر محسن منسقة الأنشطة الطلابية ولرئيس مجلس اتحاد الطلبة سعد جودة والقائمين على المهرجان .

بدوره ثمن الأستاذ موسى أبو دية عميد شؤون الطلبة على مشاركة العشيرة بمهرجان الوفاء للشهيد ياسر عرفات وان العشيرة هي دائما تقدم كل ما هو مميز ورائع .

وقد أضاف الرائد الأكبر صهيب عودة ومدرب الفرقة الموسيقية للعشيرة أن العرض جميل وان العشيرة تكون دائما حريصة على المشاركة بالعروض الكشفية للمناسبات الدينية والوطنية التي يحتفل بها شعبنا أو تمر ذكراها علينا .