وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هلال غزة يعود للظهور بكأس القطاع

نشر بتاريخ: 12/11/2013 ( آخر تحديث: 12/11/2013 الساعة: 20:23 )
غزة – معا _كامل غريب :يعود فريق الكرة في نادي الهلال الغزي للظهور من جديد في بطولة كأس القطاع للموسم الرياضي 2013-2014م والذي سينطلق في السادس من الشهر المقبل وذلك بعد غياب عن المشاركة في النسخة الماضية التي حمل لقبها الجمعية الاسلامية وغاب لظروف سفر اللاعبين الي اداء مناسك العمرة في حزيران الماضي كمكافاة صعود الفريق انذاك للدوري الممتاز .

وقد فرض حينها اتحاد الكرة عقوبة مالية على نادي الهلال الي جانب حرمانه من المشاركة في النسخة الجديدة التي تنطلق الشهر المقبل قبل ان يتحصل على قرار من اتحاد الكرة بتخفيض العقوبة المالية الي جانب الغاء قرار عدم مشاركته .
وقال اياد سيسالم مدير نادي الهلال الغزي ان ناديه سيشارك في مسابقة كاس القطاع في نسختها الجديدة بعد حصوله على كتاب من الاتحاد منذ فترة على الغاء حرمانه من المشاركة في النسخة الجديدة .

وثمن سيسالم قرار اتحاد الكرة بعودة الهلال للظهور في مسابقة الكاس من جديد لاسيما وان ظروف عدم مشاركته في النسخة الماضية كانت استثنائية واجبارية .
وكان اتحاد الكرة قد اقر انطلاق مسابقة كاس القطاع الشهر المقبل إقامة دور الـ64، ودور الـ32 من البطولة على ان تقام القرعة في الاول من الشهر المقبل .

وطالب اتحاد الكرة الأندية تأكيد مشاركتها من عدمه في موعد أقصاه يوم الخميس 14/11/2013م، حيث أنه لن يُقبل كتاب المشاركة بعد ذلك التاريخ ، على ان تكون مشاركة أندية الدرجتين الممتازة والأولى (إجبارية)، وعلى أندية الدرجتين الثانية والثالثة تأكيد مشاركتها.