وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام منافسات بطولة رفع الأثقال للناشين والشباب بنادي غزة الرياضي

نشر بتاريخ: 13/11/2013 ( آخر تحديث: 13/11/2013 الساعة: 22:02 )
غزة -معا -دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية: جرت بنادي بصالة نادي غزة الرياضي مساء الأربعاء فعاليات بطولة الناشئين والشباب لأبطال رياضة رفع الأثقال بمحافظات غزة ضمن منافسات الأسبوع الرياضي الوطني للشباب والرياضة والمقام برعاية وتنظيم من اللجنة الاولمبية الفلسطينية خلال الفترة بين 11/15 من نوفمبر الجاري.

وجرت منافسات البطولة في فئتي الناشين والشباب وبحضور نائب رئيس اللجنة د اسعد المجدلاوي وعبد السلام هنية ومحمد العمصي نائب الأمين العام عضو المكتب التنفيذي للجنة ورؤساء الأندية ود أزير الشنباري نائب رئيس اتحاد رفع الأثقال, والأمين العام بهاء العشي وأعضائه,ولفيف من رؤساء الاتحادات الرياضية, والأندية المشاركة ورئيس النادي موسى الوزير,وممثلي وسائل الإعلام الرياضي المختلفة.

وجرت منافسات البطولة بمشاركة حوالي 25 لاعبا من أبطال اللعبة في محافظات الجنوب من مختلف الفئات والأوزان للناشين والشباب وقدموا عروضا رائعة نالت استحسان وإعجاب الحضور.

وتوزع المشاركون في تصفيات البطولة على عدد من الأندية,أبرزها :نادي غزة الرياضي والنصر العربي ونادي فلسطين, وتنافسوا في أوزان اللعبة المختلفة التسعة المتعارف عليها في الخطف والنتر.

وتكونت لجنة التحكيم بالبطولة من كل من : طلال العجلة واحمد العجلة وفريج الحلاق. وجرى في ختام البطولة مراسم التتويج وتوزيع الكؤوس والميداليات وشهادات التقدير على اللاعبين المشاركين والفائزين الأوائل والأندية المشاركة.