وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح إقليم يطا تحيي الذكرى التاسعة لاستشهاد القائد أبو عمار

نشر بتاريخ: 13/11/2013 ( آخر تحديث: 13/11/2013 الساعة: 22:37 )
الخليل - معا - أحيا أبناء مدينة يطا الذكرى السنوية التاسعة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات بحضور عدد من الشخصيات والمؤسسات في المدينة وأمناء سر أقاليم الخليل ومشاركة فاعلة من اتحاد المعلمين/فرع يطا والتربية والأجهزة الأمنية.

وافتتح الحفل بقراءة آيات عطرة من الذكر الحكيم والسلام الوطني الفلسطيني كما اشتمل الحفل على فقرات فنية وقصائد شعرية واستعراض عسكري لقوات الأمن الوطني في مدينة يطا وألقيت كلمات عدة أشاد بها المتحدثون بمناقب الشهيد أبو عمار وبدوره النضالي الكبير.

وفي كلمة له أكد د. كمال مخامرة أمين سر إقليم يطا على أهمية إحياء الذكرى لما لها من أثر في نفوس الفلسطينين الذين يستلهمون منها القدرة على الصمود والتحدي لكافة المصاعب والمحن التي تعصف بالقضية الفلسطينية كما وأكد على وقوف الجماهير خلف الرئيس أبو مازن في المسيرة النضالية، كما وشكره على الموافقة والإيعاز بافتتاح مديريات التربية والصحة ومحكمة الصلح في مدينة يطا.

وبدوره أكد د. جمال محيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح في كلمته على أن القيادة ستبقى وفية لزعيمها التاريخي ابو عمار وانهم على نهجه سائرون بقيادة الرئيس ابو مازن نحو تحقيق الحلم والدولة.

وفي كلمة له شكر الأسير المحرر ناجح مقبل إقليم يطا على استضافته له ولرفاقه الأسرى زياد ومصطفى غنيمات وعاطف وريدات كما وتطرق في كلمته إلى المسيرة النضالية للشهيد ابو عمار.

وبدوره قال الناطق الاعلامي باسم الاقليم محمد البيراوي أن فعالية إحياء الذكرى التاسعة لاستشهاد ابو عمار التي قادها خليل حوشة والأخت مريم النواجعة قد أقيمت على ساحة ملعب مدرسة بنات يطا الثانوية وقد استعين بساحة ملعب مدرسة أم سلمة المجاورة وذلك بسب تدفق الجماهير المشاركة في إحياء الذكرى.
|249932|
|249933|
|249934|