وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أحرار: عائلة الأسير قيصر منصور تناشد بتوفير العلاج اللازم له

نشر بتاريخ: 14/11/2013 ( آخر تحديث: 14/11/2013 الساعة: 14:48 )
رام الله - معا - ناشدت عائلة الأسير قيصر فتحي توفيق منصور، 27 عاماً من بلدة عانين قضاء جنين، وعبر مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان، بتوفير العلاج اللازم لابنهم المريض والذي يقبع في سجن هداريم.

وقال والد الأسير منصور لمركز أحرار، إن قيصر يعاني آلاماً شديدة في الظهر والقدمين، وإنه لا يستطيع القيام بأعماله بشكل كامل، مشيراً إلى أن الآلام نتجت بعد اعتقاله على أيدي سلطات الاحتلال الاسرائيلية.

من جهته، قال مدير مركز أحرار فؤاد الخفش، إن الأسير قيصر منصور اعتقل في شهر شباط من العام 2010، وتعرض لفترة تحقيق قاسية، تسببت له بزيادة في آلام الظهر والقدمين، لافتاً إلى أن الأسير منصور لا يتلقى العلاج اللازم في الأسر، نتيجة الإهمال الطبي السائد هناك.

وأشار الخفش، إلى إن الأسير قيصر منصور وهو الابن الأكبر في العائلة، اعتقل لأول مرة عام 2004، وكان طالباً في الصف الحادي عشر، وحكم عليه بالسجن مدة عامين.

وأضاف:" الأسير منصور طالب في جامعة النجاح الوطنية، تخصص تكنولوجيا المعلومات، ولم يتبق على تخرجه سوى فصليين دراسيين، وقد حكم الاحتلال عليه في اعتقاله الأخير بالسجن 4 أعوام، ومنعه من إكمال تعليمه داخل الأسر".