وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح اقليم اريحا والأغوار تنظم سباق لاختراق الضاحية

نشر بتاريخ: 14/11/2013 ( آخر تحديث: 14/11/2013 الساعة: 17:33 )
اريحا-- نظمت حركة فتح اقليم اريحا والأغوار سباق اختراق الضاحية بمناسبة ذكرى الاستقلال وذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات بمشاركة 100 متسابق من اعضاء حركة الشبيبة الطلابية.

جهاد ابو العسل امين سر حركة فتح قال : ان هذا السباق الذي تنظمه حركة فتح ضمن فعاليات الاسبوع الوطني للشباب الفلسطيني ويتزامن مع ذكرى استشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات و ذكرى اعلان الاستقلال يأتي للتعبير عن الوفاء للشهداء وفي مقدمتهم سيد الشهداء ياسر عرفات وللتعبير عن تضامننا مع اسرنا الابطال في سجون الاحتلال الذي ضحوا بحريتهم في سبيل حرية فلسطين.
|250003|
جمال الرجوب اكد ان فعاليات الاسبوع الوطني وأنشطته والتي تتنوع بين انشطة ثقافية وأعمال تطوعية ونشاطات رياضية تهدف لإيصال رسالة لكل العالم ان الشعب الفلسطيني شعب حضاري طامح للحرية ويعمل بجد من تجسيد دولته على الارض ويعبر عن وفائه للشهداء وفي مقدمتهم سيد الشهداء ياسر عرفات صانع الهوية الوطنية ويعكس التضامن المستمر م الاسرى الابطال في سجون الاحتلال .

وشارك في تتويج الفائزين جهاد ابو العسل امين سر حركة فتح وجمال الرجوب نائب المحافظ ومحمد الحواش التربية والتعليم وجود اسعيد نائب رئيس البلدية ورقية التكروري ممثلا عن المجلس الاعلى للشباب والرياضة .
|250001|