وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محمد قشطة : مواجهة النشامي هي الاصعب ونامل بثلاث نقاط

نشر بتاريخ: 14/11/2013 ( آخر تحديث: 14/11/2013 الساعة: 18:34 )
غزة _معا -كامل غريب : أكد محمد قشطة صانع العاب فريق الكرة في نادي الهلال الغزي أن فريقه يسعى بقوة لانهاء مسيرته في ذهاب دوري جوال الغزي بانتصار يعطي الفريق اريحية نوعا ما على لائحة ترتيب الدوري ودفعة معنوية هائلة تمكنه من تقديم العروض القوية وتحقيق النتائج الإيجابية في كأس القطاع واياب دوري جوال .

وقال قشطة : يهمنا العمل على تحقيق نسق الانتصارات كما بدا واضحا على الفريق في بداية الدوري ولابد من تحقيق المساعي والجهود الحثيثة من قبل اللاعبين للحصول على الثلاث نقاط الهامة امام فريق قوي جدا بحجم وقيمة شباب خان يونس .


واضاف قشطة : لا شك أن المباراة أمام النشامي لن تكون سهلة للفريقين ، لحاجة كل فريق للفوز الأمر الذي سيزيد الرغبة والحافز لدى اللاعبين للظهور بمستوى أفضل، وسيعمل الهلالي الغزي على تصحيح الصورة التي ظهر عليها في الاسابيع الماضية ، وهو يسعى لاستعادة مكانته بين فرق القمة .

وكشف قشطة أن الهلال جاهز من كل النواحي لمواجهة النشامي متمنيا تحقيق النتيجة المرجوة التي تضعنا في موقف جيد على اللائحة مختتما حديثه بان الهلال عاني في مرحلة الذهاب من سوء حظ غير عادي على صعيد الشف الهجومي بخلاف غياب بعض اللاعبين المؤثرين للاصابة لكنه على ثقته كبيرة باللاعبين جميعا في تقديم المستوى المطلوب وبما يساعد على مواصلة العروض والنتائج الإيجابية .