وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حميد وحنفي يتوجان بلقب بطولة "الحرية لأسري الحرية" للشطرنج

نشر بتاريخ: 14/11/2013 ( آخر تحديث: 14/11/2013 الساعة: 19:13 )
غزة- معا -دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية : تُوج اللاعبان خالد حميد ومعاذ حنفي, بلقب بطولة "الحرية لأسرى الحرية" للشطرنج, التي أقامها الاتحاد الفلسطيني للشطرنج, و بالتعاون مع جمعية الشبان المسيحية, بمشاركة 16 لاعباً, وذلك مساء اليوم الأربعاء القاعة الرياضية التابعة للجمعية, ضمن فعاليات الأسبوع الرياضي الفلسطيني تحت رعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية.وبحضور سعد حاكوره ممثلاً عن جمعية الشبان المسيحية التي احتضنت البطولة, وعبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية, ومحمد العمصي نائب الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الفلسطينية, و د. وائل المصري نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني للشطرنج, وعدد من الشخصيات الرياضية والوطنية, وممثلي وسائل الإعلام.

ورحب الدكتور وائل المصري بالحضور, مشيراً أن هذه البطولة تعتبر باكورة أعمال الإتحاد واعداً بإطلاق مزيد من البطولات والعمل على نشر اللعبة في كافة الأندية ومراكز الشباب.

وقدم المصري شكره إلى جمعية الشباب المسيحية لاحتضانها أجواء البطولة, كما شكر اللجنة الأولمبية الفلسطينية لعملها الدائم على النهوض بالرياضة الفلسطينية من خلال إطلاق مثل هذه الفعاليات الرياضية.
|250034|
وأوضح المصري أن أجواء المنافسة سادت البطولة, مشيداً بالنجاح الذي حقق اليوم في ختام البطولة بهذا الشكل المشرف لرياضتنا الفلسطينية.
بدورة أشاد عبد السلام هنية بجهود الإتحاد الفلسطيني للشطرنج وسعيه الدائم على نشر اللعبة وإطلاق البطولات الرسمية , مشيراً أن الرياضة الفلسطينية بأَمس الحاجة إلى الرجال المخلصين في هذا الوقت للعمل على النهوض والرقي بها .

وأكد أن اللجنة الأولمبية لن تألُ جهداً في مواصلة دعم وتطوير الرياضة الفلسطينية بكافة مرافقها من أجل تخريج جيل رياضي قادر على صنع الإنجازات لفلسطين.

وقال سعد حاكوره إن جمعية الشبان المسيحية ستبقى الحضن الدافئ لكافة الاتحادات مؤكداً أن الجمعية مستعدة في كافة الأوقات لرعاية البطولات الرياضية التي من شأنها الاهتمام بأبنائنا الرياضيين بمختلف فئاتهم العمرية.

وفي ختام البطولة وزعت الدروع الشهادات التقديرية على المساهمين في إنجاح البطولة, كما تم تتويج البطلان الفائزان بلقب البطولة.