وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"ثائر مر "مهاجم نادي شباب دورا يسجل هاتريك بعد يومين من خطوبته

نشر بتاريخ: 14/11/2013 ( آخر تحديث: 14/11/2013 الساعة: 19:17 )
الخليل - معا - نضال السويطي : عاد نجم شباب دورا ثائر مر لممارسة هوياته بتسجيل الاهداف حيث احتفل قبل مباراة فريقة شباب دورا بيومين بخطوبته وبعدها سجل ثلاثة اهداف رائعة ليقود فريقة شباب دورا لفوز عريض ويقترب من الصدارة وكان ثائر مر قد سجل هدف الفوز على شباب السموع الموسم الماضي ليصعد بفريقة شباب دورا للاحتراف الجزئي .

وصرح ثائر مر ان تسجيل الاهداف يعني لي الكثير وتسجيلي للهاترك يعود الفضل للكابتن وليد فطافطه ... والاصابه التي تعرضت لها اثرت علي بشكل كبير ونحمد الله اني تجاوزت هذه المحنه وانا على اتم الاستعداد لبدء التسجيل من جديد وهذا ما انتظره منذ فتره طويله ومتعطش للمزيد .

وبالنسبه للصداره تعتمد على نشاط اللاعبين وتركيزنا في المباريات القادمه وهذا ما نتطلع اليه قبل نهايه مرحله الذهاب بجلب 6 نقاط ، نعم سيواصل شباب دورا الانطلاقه وسيقدم افضل ما لديه لاعتلاء الصداره بجهود الكابتن وليد فطافطه وبجهودنا نحن اللاعبين ، وتسجيلي للأهداف لا يأتي من فراغ وانما ثقه المدرب والاداره اعطاني دفعه معنويه كبيره .

وبالنسبه لمباراة يطا اعتبرها الفاصله وفوزنا يعني اننا سنعتلي الصداره ، ومؤازره جمهور دورا للفريق سيعطيه دفعه معنويه وادعو كافه جمهور ومحبي الفريق الوقوف بجانب الفريق ومؤازته بشكل كبير لعطي المباراه طعم اخر .