وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفاة حسام الجلاد عضو الهيئة الادارية سابقا لثقافي طولكرم

نشر بتاريخ: 14/11/2013 ( آخر تحديث: 14/11/2013 الساعة: 22:19 )
طولكرم – معا -محمد عراقي : فقد نادي ثقافي طولكرم احد ابرز رجاله المخلصين الذين خدموه لسنوات طويلة سواء كلاعب او اداري حيث توفي لاعب الثقافي السابق وعضو الهيئة الادارية سابقا "حسام الدين جلاد " اثر اصابته بجلطة دماغية مفاجئة لم تمهله طويلا .

وساد الحزن مدينة طولكرم عامة ونادي ثقافي طولكرم خاصة اثر وفاة حسام الجلاد"57 عاما" الذي لعب للفريق الاول للعنابي في جيله الذهبي في الثمانينات وكان احد ابرز لاعبي خط الوسط في الوطن وقد زامل كل من نجوم الزمن الجميل محمد الصباح وماهر العبكة وماهر ابو شنب وعلاء حالوب وحسن ابو شنب وهاشم منصور وباسم دروبي ووجيه ونبيل عابد وجعرون وفايز جعرون وجمال حدايدة ودرويش البري ومامون الطيبي والشهيد طارق القطو ومحمد ابو عساف ومحمد نايف وصباح صباح وغسان شومان ومامون دبدوب وغيرهم.

ويعد اعتزاله تولى المرحوم الكبير حسام الجلاد عضوية الهيئة الادارية للنادي الثقافي في عدة دورات مختلفة في التسعينات وكان يتمتع بحب واحترام جميع من عرفه وتعامل معه نظرا لتواضعه الكبير ودماثة خلقه .

وحتى ايامه الاخيرة كان المرحوم متابعا قريبا لشؤون النادي حيث واظب على حضور جميع المباريات التي يخوضها العنابي في دوري المحترفين وخاصة تلك التي تقام على ملعب الشهيد جمال غانم بطولكرم.

يذكر ان المرحوم حسام الجلاد هو شقيق عضو الهيئة الادارية الحالي للثقافي ونائب رئيس النادي ماهر الجلاد .
ونادي ثقافي طولكرم اذ ينعى المرحوم حسام الجلاد ابنه البار فانه يتمنى من الله عزوجل ان يتغمده في رحمته الواسعة ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .