وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دارين قمصية : احلم باللعب مع الفدائيات في احداث عالمية كبرى

نشر بتاريخ: 15/11/2013 ( آخر تحديث: 15/11/2013 الساعة: 12:59 )
غزة _معا _كامل غريب :أثبتت الكرة النسوية الفلسطينية، حضورها المميز في قطاعي الناشئات والشابات، وقدمت دليلا على حسن الإعداد والتحضير الجيد، والاهتمام المتواصل بالقاعدة الشابة من أسرة اتحاد كرة القدم وأفرزت اللعبة مع تواصل الأجيال لاعبة جديدة ينتظرها مستقبل باهر في عالم اللعبة أنها دارين قمصية لاعبة منتخب الناشئات الفلسطينيات وارثذوكسي بيت ساحور في الدوري النسوي .

دارين قمصية لاعبة تميزت بالمهارة والأداء الرفيع تمتلك من الصفات ما يؤهلها لتكون من أبرز الأسماء الموجودة في ميادين كرة القدم النسوية في المستقبل القريب .

بدأت ممارسة لعبة كرة القدم فريق الفتيات ، وبعد ذلك ومن خلال الأداء الذي قدمته وحبي لهذه اللعبة انضممت لمنتخب فلسطين للناشئات ، وما جعلني أكمل المشوار هو تشجيع أهلي الدائم لي على إكمال المسيرة حتى تحقيق طموحاتي وأحلامي كلاعبة كرة قدم .

وقالت دارين الطالبة في مدرسة راهبات ماريوسف بيت لحم إنني محبة للعبة كرة القدم ، حيث أنني أمتلك القدرة الكافية على ممارستها ، علما أنني املك القدرة على ممارسة العديد من الألعاب الاخرى .

وتوقعت دارين أن يكون فريق ارثذوكسي بيت ساحور لكرة القدم من الفرق المنافسة دائما على الألقاب المحلية ، في المستقبل القريب مع اكتساب لاعباته الخبرات الكافية لكنني أطالب زيادة الاهتمام بهذا الفريق من قبل إدارة النادي لتحقيق الإنجازات التي تتماشى مع العناصر الموجودة في صفوف الفريق.

وتري دارين أن قوة الدوري النسوي الفلسطيني وشدة المنافسة سيلقي بثماره بالشئ الإيجاب على أداء وقوة المنتخب الفلسطيني مع تواجد خيرة اللاعبات وأفضلهن في الدوري من الناحية الفنية والبدنية مبدية تفاؤلها الشديد بقدرة النسوي على تحقيق الآمال والطموحات والتطور على صعيد النتائج في المسابقات الخارجية مع اكتساب اللاعبات الخبرات والاحتكاك الأفضل.

واعتبرت قمصية أن الكرة النسوية الفلسطينية تشهد حالة من التطور الكبير مضيفة أن المستوى العام للاعبات الفلسطينيات يشهد تطورا كبيرا على المستوى البدني مثنية على الجهد الكبير الذي بذله وما زال يبذله اللواء جبريل الرجوب من أجل تطوير الكرة النسوية الفلسطينية وتوفير كل ما يلزم لذلك .
واختتمت دارين أن احد أهم طموحاتها وأحلامها هي اللعب للفدائيات الفلسطينيات وتحقيق انجاز فريد من نوعه لكرة القدم النسوية الفلسطينية والمشاركة في أحداث عالمية كبرى .